اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بالسيّد جيرمي باركر مدير ‏فريق عمل الشّرق الأوسط لمعهد الحريّة الدّينيّة‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بالسيّد جيرمي باركر مدير ‏فريق عمل الشّرق الأوسط لمعهد الحريّة الدّينيّة‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

التقى قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، بالسيّد جيرمي باركر، مدير فريق عمل الشّرق الأوسط لمعهد الحريّة الدّينيّة، وذلك في البطريركيّة يوم الأحد الموافق 26 تشرين الثّاني 2023، وقد حضر اللقاء الآنسة فلورين كوركيس، مدير دائرة شؤون المكوّنات الدينيّة والعرقيّة في رئاسة إقليم كوردستان.

وقد تمّت مُناقشة عدد من القضايا خلال اللقاء، منها الحرّيّة الدينيّة وحرّيّة العبادة في العراق، والشّرق الأوسط عموماً، وأسباب هجرة المسيحيين من وطنهم العراق، والبرامج التي ينفّذها المعهد لتعزيز الحرّية الدّينيّة والتّعايش بين مكوّنات إقليم كوردستان العراق.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بالسيّد جيرمي باركر مدير ‏فريق عمل الشّرق الأوسط لمعهد الحريّة الدّينيّة‏

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بالسيّد جيرمي باركر مدير ‏فريق عمل الشّرق الأوسط لمعهد الحريّة الدّينيّة‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بالسيّد جيرمي باركر مدير ‏فريق عمل الشّرق الأوسط لمعهد الحريّة الدّينيّة‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بالسيّد جيرمي باركر مدير ‏فريق عمل الشّرق الأوسط لمعهد الحريّة الدّينيّة‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!