مقالات دينية

((( أكثير عليك إلهي )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( أكثير عليك إلهي )))
 
إلهي … نعلم أننا سبب ضعفك وحزنك والآمك في كل زمان ومكان، نعلم لأجلنا نظمت الكون، الشمس للنهار، القمر والنجوم لليل كي لا نبقى في ظلام، لأجلنا خلقت كل شيء جميل كي نراك ونتأمل فيك حيث نظرنا، نعم لأجلنا الزهور لنستنشق رائحتك والطيور لنستمتع بأنغامك، لأجلنا أرسلت أبنك الحبيب لنبقى الى الأبد معك .
 
إلهي … بعد هذا كله أكثير عليك أن تكون كل يوم لحظتنا وساعتنا، أن تكون اسبوعنا وشهرنا وكل عامنا، أن تكون طعامنا وشرابنا وكل شيء في حياتنا .

لا إلهي … لا شيء كثير عليك بل أنت منْ هو كثير علينا .

6-11-2013
 
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.