مقالات دينية

أقوال لستارتس زكريا الروسي

أقوال لستارتس زكريا الروسي

إعداد / وردا إسحاق قلّو

1- كونوا رحماء كما أنّ أباكم أيضاً رخيم فإذهبوا وتعلموا ما هو :

إني أريد رحمة لا ذبيحة ، لا يجوز علينا أن نطرد الفقراء لأننا بذلك نطرد المسيح بذاته .

2- يا رب ، أثبت فيَّ ، تكلم من خلالي ، وأعمل بواسطتي . 

3- آه ايها المسيحيون ، أننا نعيش بشكل دنيوي مادي ، لا نهتم للأبدية ، لكن يجب علينا أن نهتم لها جداً ، جاهدوا إذاً لتصبحوا تلاميذ للمسيح ، لكي يرتاح روح الله فيكم . 

4- يجب أن نحب أخوتنا البشر بصدق وليس فقط بالقول  واللسان .

مقالات ذات صلة

5- أنتبهوا أن لا تعطوا صدقة بهدف الظهور . أعطوا صدقة كل يوم ، وليكن معلوماً لديكم أن اليوم الذي لا تعطوا فيه صدقة سيضيع إلى الأبد . فالإحسانات تساعدنا لتقبل نعمة الروح القدس ( طوبى للرحماء فإنهم يرحمون )

6- الصدقات قادرة أن تخرج نفس الخاطىء من الجحيم . 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.