أخبار العراق

مسعود بارزاني: الإيزيديون جزء كبير من الشعب الكوردستاني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسعود بارزاني: الإيزيديون جزء كبير من الشعب الكوردستاني  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد الزعيم الكوردي مسعود بارزاني، يوم الأحد، أن الإيزيديين جزء عزيز من شعب كوردستان، فيما دعاهم إلى الالتزام بعاداتهم وتقاليدهم وعدم السماح للأصوات الغريبة بالتأثير عليهم.

وقال المكتب الإعلامي لبارزاني، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن الزعيم الكوردي مسعود بارزاني استقبل، اليوم، حازم تحسين بك أمير الإيزيديين، والمجلس الروحي الإيزيدي.

وتابع: “في اللقاء، شكر الوفد الضيف بارزاني على دعمه الدائم للإيزيديين واهتمامه بالوحدة والتضامن بين الإيزيديين، مطالبا بارزاني بمواصلة دعم مطالبهم ومنع كل المحاولات الرامية إلى تقسيم الإيزيديين. ”

من جانبه أكد بارزاني أن “الإيزيديين جزء عزيز من الشعب الكوردستاني”، داعياً الإيزيديين إلى “الالتزام بعاداتهم وتقاليدهم وعدم السماح للأصوات الغريبة بالتأثير على المجتمع الإيزيدي وترك وطن أجدادهم”.

وأشار بارزاني إلى “محاولات بعض الأطراف تعيين أمير إيزيدي في بغداد والتدخل في شؤون الإيزيديين”، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده “لدعم الإخوة والأخوات الإيزيديين ولن يسمح بفرض قضايا غريبة”. على الإيزيديين.”

 

مسعود بارزاني: الإيزيديون جزء كبير من الشعب الكوردستاني

ملاحظة: هذا الخبر مسعود بارزاني: الإيزيديون جزء كبير من الشعب الكوردستاني نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسعود بارزاني: الإيزيديون جزء كبير من الشعب الكوردستاني

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسعود بارزاني: الإيزيديون جزء كبير من الشعب الكوردستاني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مسعود #بارزاني #الإيزيديون #جزء #كبير #من #الشعب #الكوردستاني

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!