مقالات دينية

((( أغـفـــر خـيـــانـتـنــــــا لــك )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
 
((( أغفر خيانتنا لك )))

إلهي … لا تستحق كل ما يفعل بك اولاً منا نحن أبناءك وثانياً من البعيدين  عنك أعترف أننا نؤلمك أكثر من الذين لم يعرفوك الذين يرفضوك ولا يرغبوا أن يكونوا معك، نعلم أنك تحزن وتتألم من أجلنا لأننا قد أختبرنا حبك وسلامك وفرحك ولكن بأرادتنا وحريتنا ننشغل عنك ونهينك بأفكارنا وأعمالنا وأقوالنا كمْ من الأمور نفعلها ونحن واثقون أنها تؤلمك نعم نحن نخونك ونخون وعدنا لك نخون ( نعم ) التي لك أمام الجميع قلناها بحريتنا فأنت لم تجبر احداً في قولها نخونك أمامك في الخفاء دون أن يرانا من حولنا ونحن على يقين أنك ترى كل شيء على يقين أننا نخطأ بحقك ولكننا نفعل ونعيش كمن لم يفعل شيء ولم يسيء اليك نخون عهدنا لك ونستمر في خدمتنا مرشدين الأخرين نحونك .
 
إلهي … أعترف عدم أمانتنا لك هي سبب عدم المقدرة لجذب الأخرين اليك نعم لا يصدقنا من حولنا فكلامنا خالي من نعمة روحك لأنه حقاً كلامنا النابع من قلبنا المنشغل بغيرك كلامنا الخالي من حكمتك فتعالى أيها الرب يسوع ونظف كنيستك … بيتك وأعمل بيدك فيها لتعود كما كانت في أيامها الأولى حيث الجميع واحد حيث الممتلكات للجميع حيث بكل شيء مشتركين كنيستك بحاجة الى روحك فأرسل روحك أيها المسيح لتتجدد كنيستك المبنية من الحجر وبيتك الحي المبني من اللحم ( قلب الأنسان ) فيعود الروح اليها فهي كجسد بلا روح حين ينسى أبناءك، شعبك وصيتك الأولى احبب إلهكَ من كل قلبك، والثانية أحبب قريبك كنفسك .

إلهي … حقاً لا نستحق غفرانك ولكنك تعلم ضعفنا البشري نعم أنت أكثر من يعلم فمنذ أن خلقتنا كم مرة شعبك عهده لك خان وأنت تعود فتعفو وتغفر له لهذا اليوم اتجرأ وأطلب منك أغفر لنا جميعاً خيانتنا لك ولا تحرمنا من روحك القدوس نعم نحن لا نستحق ولكن باستحقاق منك .

1-8-2013
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.