اخبار الرياضة

غريليش: امي تسألني عن سبب تعرضي لصيحات الاستهجان دائماً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غريليش: امي تسألني عن سبب تعرضي لصيحات الاستهجان دائماً  . والان الى التفاصيل.

تحدث جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي بعد مباراة أرسنال التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة 30 من الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أنه لا يعرف السبب الذي دفع الجماهير إلى إطلاق صيحات الاستهجان عليه . وأضاف اللاعب الإنجليزي: “أتساءل دائمًا، لماذا تطلق جماهير الخصم صيحات الاستهجان علي؟ والدتي تسألني دائمًا عن ذلك أيضًا!
قال جريليش: “لكنني لا أعرف في الواقع. في كل ملعب أذهب إليه، أتعرض لصيحات الاستهجان ولست متأكدًا تمامًا من السبب. أحاول فقط أن أعتبرها إيجابية أو مجاملة.

  

غريليش: امي تسألني عن سبب تعرضي لصيحات الاستهجان دائماً

ملاحظة: هذا الخبر غريليش: امي تسألني عن سبب تعرضي لصيحات الاستهجان دائماً نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غريليش: امي تسألني عن سبب تعرضي لصيحات الاستهجان دائماً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غريليش: امي تسألني عن سبب تعرضي لصيحات الاستهجان دائماً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!