أخبار العراق

بلينكن: اس*رائ*يل لم تبلغ الولايات المتحدة بموعد لعملية رفح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بلينكن: اس*رائ*يل لم تبلغ الولايات المتحدة بموعد لعملية رفح  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأعلن وزير الخارجية الأمريكي، انتوني بلينكن، اليوم الثلاثاء، (9 نيسان 2024)، أن اس*رائ*يل لم تبلغ الولايات المتحدة بموعد لعملية عسكرية محتملة في رفح بأقصى جنوب قطاع غ*ز*ة.وصرح بلينكن خلال مؤتمر صحافي في واشنطن إلى جانب نظيره البريطاني ديفيد كاميرون، “كلا، ليس لدينا أي موعد لعملية، على الأقل، موعد تبلغناه من الإ*سر*ائي*ليين”وأضاف بلينكن أن الولايات المتحدة تواصل العمل بشكل وثيق مع قطر ومصر للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غ*ز*ة.ونقلت رويترز عن المسؤول الأمريكي قوله إنه تم السماح لعدد 400 شاحنة بالدخول إلى غ*ز*ة يوم الاثنين، وهو أكبر عدد منذ السابع من الأول الذي اندلعت فيه الحرب.من جانبه، قال وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون إن موقف بلاده من مبيعات الأسلحة لإس*رائي*ل لم يتغير بعد أحدث تقييم للمشورة القانونية التي قدمتها الحكومة.المصدر: وكالات

 

بلينكن: اس*رائ*يل لم تبلغ الولايات المتحدة بموعد لعملية رفح

ملاحظة: هذا الخبر بلينكن: اس*رائ*يل لم تبلغ الولايات المتحدة بموعد لعملية رفح نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بلينكن: اس*رائ*يل لم تبلغ الولايات المتحدة بموعد لعملية رفح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بلينكن: اس*رائ*يل لم تبلغ الولايات المتحدة بموعد لعملية رفح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!