مقالات دينية

((( أعـتـــذر أعـتــذر أعـتــذر … منكَ )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( أعتذر أعتذر أعتذر … منكَ )))
((( أيها الآب والابن والروح القدس ))) منكَ أعتذر لأنكَ لم تكن موجوداً قبلاً في حياتي، سنين طويلة وانا المالكة على نفسي ولا فضل علي من احدٍ، أفعلُ ما أشاء ومتى ما أشاء لا خجل ولا شعور بالذنبِ، عرفتك فعرفت نفسي، فهمت اني لا املك شيئاً حتى نفسي، حين فهمت اني بكليتي ملك لك قبل وجودي في هذا الكون منذُ ان فكرت ان تخلقني بمحبتك، جهلي بمعرفتكَ وبعدي لسنين عنكَ هو أكثر ما ألمني واخجلني .
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.