مقالات سياسية

أصبحنا 52 منظمة حقوقية

الكاتب: سمير اسطيفو شبلا
 
أصبحنا 52 منظمة حقوقية

بعد انضمام كل من منظمات حقوق إنسان ومجتمع مدني المدرجة أدناه أصبح مركز منظمات حقوق الإنسان في الشرق الأوسط يضم تحت خيمته 52 منظمة رئيسية وفرعية موزعة في كافة أنحاء العالم! 37 منها داخل العراق والباقي خارجه * وهكذا نسير بخطى ثابتة نحو مؤتمرنا الحقوقي العالمي القادم ونحن أكثر إصرارا لتحقيق أهداف مركزنا ووحدته في الدفاع عن حقوق السكان الأصليين والاصلاء في أوطاننا من اجل العدالة والمساواة لتطبيق الخير والحق والأمان لشعوبنا * دمتم للعمل الجماعي والشخصي
43 * المسيحيون المضطهدون * مصر 44 صالون عادل جرجيس الثقافي / مصر 45 منظمة المجتمع المدني والإعلامي / الجزائر – أحلام قفصي * المحامي محمد مرغيش 46 – منتدى عراق الوحدة الوطنية – إسماعيل نصر المنظمات المنضوية مع منظمة صحفيات بلا حدود 47 منظمة المرأة النموذجية  48 منظمة أور لثقافة المرأة والطفل  49 منظمة الناس للمنفعة العامة  50 المركز العراقي البلجيكي للثقافة والآداب  51 رابطة الكتاب والمثقفين العراقيين في استراليا 52 * مؤسسة “لنا بصمة” للخدمات العامة / الرمادي رقم التسجيل 1M 75396 * لسنة 2010 أيمن إسماعيل محمد – رئيس المؤسسة
 
إدارة الهيئة العالمية والمركز الحقوقي ومحكمة حقوق الإنسان في الشرق 27 شباط 2013
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.