اخبار الرياضة

بيولي: علينا أن نلعب بثقة وإيمان ضد روما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيولي: علينا أن نلعب بثقة وإيمان ضد روما  . والان الى التفاصيل.

تحدث ستيفانو بيولي مدرب ميلان عن فرص فريقه في التغلب على روما في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وسيلعب ميلان ضد روما على ملعب الأولمبيكو في إياب الدور ربع النهائي، علماً بأن ميلان خسر 1-0 في مباراة الذهاب على ملعب سان سيرو.

وقال بيولي في تصريحات نشرتها صحيفة كورييري ديلو سبورت: “علينا أن نتحلى بالثقة والإيمان الكاملين أيضًا. المحطة الأولى لا تعني شيئًا. هناك العديد من الأشياء الصغيرة التي يمكننا القيام بها بشكل أفضل.

وتابع: “كل مباراة وكل فترة لها قصتها المختلفة. نعلم أن لدينا فرصة غدًا. لم نفز أبدًا في الماضي بسبب لياو ويجب ألا نخسر بسببه. نعلم أننا سنتحسن في الدوري”. الأشياء التي يجب علينا القيام بها معًا يجب على الجميع تقديم مباراة رائعة”. “نحن هنا لأننا لعبنا في مجموعة صعبة للغاية في دوري أبطال أوروبا.”

  

بيولي: علينا أن نلعب بثقة وإيمان ضد روما

ملاحظة: هذا الخبر بيولي: علينا أن نلعب بثقة وإيمان ضد روما نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بيولي: علينا أن نلعب بثقة وإيمان ضد روما

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيولي: علينا أن نلعب بثقة وإيمان ضد روما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!