اخبار عربية وعالمية

إضراب شامل في جنين حدادًا على أرواح 3 شهداء اغتالهم الاحتلال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إضراب شامل في جنين حدادًا على أرواح 3 شهداء اغتالهم الاحتلال  . والان الى التفاصيل.

رام الله-(د ب أ)

نفذ، اليوم الخميس، إضراب شامل في مدينة جنين ومخيمها، حدادا على أرواح الشهداء الثلاثة من مخيم جنين، الذين استشهدوا إثر استهدافهم بطائرة مسيرة إ*سرائ*يل*ية مساء أمس الأربعاء.

وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات ا*لفلس*طينية (وفا)، اليوم الخميس، أن الإضراب شمل كافة مناحي الحياة التجارية والقطاعين العام والخاص بما في ذلك المؤسسات التعليمية.

وكانت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة جنين قد دعت، في بيان لها، إلى إضراب شامل، عقب ارتقاء الشهداء الثلاثة.

وشيعت حشود كبيرة في جنين ومخيمها جثامين الشهداء الثلاثة في مقبرة الشهداء بالمخيم.

 

إضراب شامل في جنين حدادًا على أرواح 3 شهداء اغتالهم الاحتلال

ملاحظة: هذا الخبر إضراب شامل في جنين حدادًا على أرواح 3 شهداء اغتالهم الاحتلال نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إضراب شامل في جنين حدادًا على أرواح 3 شهداء اغتالهم الاحتلال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إضراب شامل في جنين حدادًا على أرواح 3 شهداء اغتالهم الاحتلال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!