اخبار الرياضة

اندير هيريرا: فوزي بالكأس مع بلباو مختلف عن يونايتد وباريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اندير هيريرا: فوزي بالكأس مع بلباو مختلف عن يونايتد وباريس  . والان الى التفاصيل.

أعرب أندير هيريرا، لاعب وسط أتلتيك بلباو، عن فخره بالفوز بكأس ملك إسبانيا. واحتفل مئات الآلاف من المشجعين مع اللاعبين في العرض للاحتفال بالكأس

وقال هيريرا: “لقد فزت في مانشستر وباريس، لكن هذا شيء فريد ومختلف عن أي شيء آخر”. “لقد فزنا مع مجموعة من الأصدقاء، الأشخاص الذين يحبون أتلتيك فقط.”

وأضاف: “نأمل ألا يستغرق الأمر 40 عامًا أخرى لتكرار ذلك. هذا شيء كنا نتوقعه منذ فترة طويلة. إنه انتصار للجميع، أيضًا لأولئك الذين ليسوا في الفريق الآن، وللفريق”. كل أولئك الذين قاتلوا مع هذا النادي، وبالنسبة لي شخصيًا، يعد هذا إنجازًا عظيمًا”.

  

اندير هيريرا: فوزي بالكأس مع بلباو مختلف عن يونايتد وباريس

ملاحظة: هذا الخبر اندير هيريرا: فوزي بالكأس مع بلباو مختلف عن يونايتد وباريس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اندير هيريرا: فوزي بالكأس مع بلباو مختلف عن يونايتد وباريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اندير هيريرا: فوزي بالكأس مع بلباو مختلف عن يونايتد وباريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!