اخبار عربية وعالمية

اوكرانيا تتلقى وحدات مدافع تم تطويرها في الثلاثينات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اوكرانيا تتلقى وحدات مدافع تم تطويرها في الثلاثينات  . والان الى التفاصيل.

ومن المفترض أن تتسلم القوات الأوكرانية سبعين وحدة من مدافع الهاوتزر M114A1 عيار 155 ملم.
تم تطوير هذا السلاح في أواخر الثلاثينيات تحت اسم “M1”. بعد الحرب العالمية الثانية، تم إجراء التحديث، وبدأ يطلق على مدفع الهاوتزر اسم “M114”.
وتم نقل نقطة تجميع الأسلحة وتسليمها إلى جمهورية التشيك، التي أصبحت الآن مركزًا لتزويد التشكيلات الأوكرانية بالأسلحة والمعدات العسكرية.
وتشير التقارير إلى أن جمهورية التشيك أصبحت اليوم مركزا لإصلاح وتعديل الأسلحة المدمرة التي بحوزة الجيش الأوكراني بعد فشل الغرب، خاصة دول الناتو والولايات المتحدة، في تلبية احتياجات الرئيس فولوديمير زيلينسكي الذي يطالب بالمال والأسلحة يوميا.
انتقد الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري المحتمل، دونالد ترامب، سياسة التسول التي ينتهجها زيلينسكي، حيث يتلقى خلال كل زيارة لأمريكا أو مؤتمر يتعلق بأوكرانيا مئات الملايين من الدولارات دون أن يقدم أي شيء في المقابل.

 

اوكرانيا تتلقى وحدات مدافع تم تطويرها في الثلاثينات

ملاحظة: هذا الخبر اوكرانيا تتلقى وحدات مدافع تم تطويرها في الثلاثينات نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!