اخبار الرياضة

فيليكس باق مع برشلونة بشرط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فيليكس باق مع برشلونة بشرط  . والان الى التفاصيل.

ذكر تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن هناك عقبة واحدة تقف في طريق بقاء البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد المعار إلى برشلونة، مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

ويلعب فيليكس مع برشلونة هذا الموسم على سبيل الإعارة، ومن المقرر أن يعود بعدها إلى ناديه الأصلي أتلتيكو مدريد، لكن اللاعب البرتغالي ملتزم بالبقاء مع البلوجرانا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكاتالونية، فإن العائق الوحيد أمام بقاء فيليكس مع برشلونة هو قانون اللعب المالي النظيف في إسبانيا، حيث يتعين على برشلونة بيع بعض اللاعبين من أجل الحفاظ على نجم أتلتيكو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة مضطرة لإيجاد حل من أجل الحفاظ على فيليكس لموسم آخر على الأقل.

وشارك فيليكس مع برشلونة في 41 مباراة هذا الموسم، ويعتبر أحد العناصر الأساسية في تشكيل تشافي هيرنانديز.

 

فيليكس باق مع برشلونة بشرط

ملاحظة: هذا الخبر فيليكس باق مع برشلونة بشرط نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فيليكس باق مع برشلونة بشرط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فيليكس باق مع برشلونة بشرط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!