اخبار الرياضة

سلوت يشيد بهدف صلاح في مرمى توتنهام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سلوت يشيد بهدف صلاح في مرمى توتنهام  . والان الى التفاصيل.

أعرب آرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، والمرشح الأول لتولي تدريب ليفربول، عن إعجابه بالهدف الرائع الذي سجله محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي، لكنه أشار إلى أنه كان لا بد من التوقف… شاهد المباراة بعد الهدف.

ومن المتوقع أن يتولى سلوت مهمة تدريب ليفربول خلفا للمدرب يورغن كلوب الذي سيترك الفريق نهاية الموسم الجاري. وبعد فوز فينورد على زفوله في الدوري الهولندي، أبدى سلوت استعداده لتولي مسؤولية تدريب ليفربول.

وأكد سلوت أنه لن يشاهد مباراة ليفربول وتوتنهام فقط، بل ستتاح له الفرصة لمشاهدة المزيد من مباريات الفريق الأحمر، بما في ذلك المباريات المقبلة تحت قيادته.

  

سلوت يشيد بهدف صلاح في مرمى توتنهام

ملاحظة: هذا الخبر سلوت يشيد بهدف صلاح في مرمى توتنهام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سلوت يشيد بهدف صلاح في مرمى توتنهام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سلوت يشيد بهدف صلاح في مرمى توتنهام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!