اخبار منوعة

بعد إحالة إعلان «دقوا الشماسي» إلى القضاء.. لحن «جدو علي» يثير جدلاً جديدا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد إحالة إعلان «دقوا الشماسي» إلى القضاء.. لحن «جدو علي» يثير جدلاً جديدا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-01 22:51:14 . والان الى التفاصيل.

لم تكد أزمة إعلان “دقو الشماسي” تنتهي، حتى أثار إعلان “جدو علي” جدلا جديدا، حيث ظهرت أزمة جديدة حول أغنية “جدو علي” التي غناها الفنان محمد ثروت في الثمانينات، استخدام لحن الأغنية في إعلان عن منتج غذائي دون إذنهم.

أزمة جديدة بسبب إعلان أعده صناع أغنية “جدو علي”

أغنية “جدو علي” من ألحان وتوزيع الموسيقار “هاني شنودة”. واستخدمت لحنها شركة منتجات غذائية في إعلان ترويجي لمنتجها، وقام بأداء الإعلان المذيع والممثل خالد عليش.

بينما رفعت أسرة الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ دعوى قضائية ضد صانعي إعلان يروج لمشروع عقاري، بسبب تشويه أغنية “دقة الشماسي” التي يؤديها “العندليب الأسمر” في فيلم “أبي”. “على الشجرة”، بحسب تصريحات محمد شبانة، نجل شقيقه، نفى الموسيقار المصري هاني شنودة رفع دعوى قضائية ضد خالد عليش، مؤدي إعلان “جدو علي”.

اعلان جد علي

وقال شنودة، بحسب تصريحاته لـ«الشرق الأوسط»، إن «ما كتب عن هذا الأمر عار عن الصحة تماماً»، وأنه لم يرفع دعوى قضائية، ولم يتخذ أي إجراء ضد أي من صانعي الإعلانات، مشيراً إلى أنه وتشاورت مع المنتج المصري محسن جابر صاحب الشركة. “عالم الفن” هو المسؤول عن الأمر، وله الحق في التصرف.

اعلان جدو علي لخالد عليش

من جهته علق المنتج محسن جابر على استخدام صناع الإعلان للحن الأغنية دون مراجعة الشركة والحصول على إذنها: «شركة المنتجات الغذائية التابعة لها الإعلان تواصلت مع شركة (عالم الفن)»، وأضاف جابر. وذكرت «الشرق الأوسط» في تصريح خاص أن «المشكلة جاري حلها وديًا بعد موافقة الموسيقار هاني شنودة».

وتحدث جابر عن أزمة الإعلان عن أغنية “دقوة الشماسي”، وهل يحق لعائلة عبد الحليم حافظ مقاضاة صانعيها، قائلا: “ليس من حق عائلة عبد الحليم مقاضاة صناع العمل”. ” ووصف جابر ما يحدث بأنه “عرض إعلامي”، مضيفا: “والدليل على ذلك أنهم نشروا خبر اتخاذ إجراءات لوقف الإعلان، لكنه لا يزال يبث على الشاشات”، مؤكدا أن إجراءات شركة “عالم الفن” بخصوص قضية إعلان “الشماسي” لا تزال قيد الدراسة. قال والاستعداد.

محسن جابر يقرر عقد مؤتمر صحفي للرد على رابطة المؤلفين وصوت القاهرة

محسن جابر: علاقتي بعمرو مصطفى انتهت.. وهو مستمر في رؤية نفسه ضدنا

الفنان محمد الشرنوبي يعلن تعاونه مع المنتج محمد محسن جابر

 

بعد إحالة إعلان «دقوا الشماسي» إلى القضاء.. لحن «جدو علي» يثير جدلاً جديدا

ملاحظة: هذا الخبر
بعد إحالة إعلان «دقوا الشماسي» إلى القضاء.. لحن «جدو علي» يثير جدلاً جديدا نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد إحالة إعلان «دقوا الشماسي» إلى القضاء.. لحن «جدو علي» يثير جدلاً جديدا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد إحالة إعلان «دقوا الشماسي» إلى القضاء.. لحن «جدو علي» يثير جدلاً جديدا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!