اخبار عربية وعالمية

دعوات أممية لجمع نحو 3 مليارات دولار لصالح غ*ز*ة والضفة الغربية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دعوات أممية لجمع نحو 3 مليارات دولار لصالح غ*ز*ة والضفة الغربية  . والان الى التفاصيل.

وقالت الأمم المتحدة إنها ستطلق نداء دوليا لجمع 2.8 مليار دولار لقطاع غ*ز*ة والضفة الغربية

أعلن منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي ا*لفلس*طينية أن الأمم المتحدة ستصدر نداء يوم الأربعاء لجمع 2.8 مليار دولار بهدف مساعدة السكان الفلسطينيين في غ*ز*ة والضفة الغربية المحتلة خلال عام 2024.

وقال أندريا دي دومينيكو في مؤتمر صحفي عبر الفيديو، إن “تسعين بالمائة (من المبلغ) مخصص لغ*ز*ة”، موضحا أن الخطة الإنسانية لعام 2024 قدرت مبدئيا بأربعة مليارات دولار، لكنها خفضت إلى 2.8 مليار دولار بسبب الأزمة. صعوبة إيصال المساعدات الإنسانية.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي، وتنفذ الجرائم في كافة أنحاء قطاع غ*ز*ة، وترتكب مجازر دامية بحق المدنيين، وترتكب جرائم م*روع*ة في مناطق توغلها، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار. ونزوح أكثر من 90% من السكان.

المصدر: وكالات

 

دعوات أممية لجمع نحو 3 مليارات دولار لصالح غ*ز*ة والضفة الغربية

ملاحظة: هذا الخبر دعوات أممية لجمع نحو 3 مليارات دولار لصالح غ*ز*ة والضفة الغربية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!