آمال نعوم حنوش في ضيافة لجنة المراة في الرابطة الكلدانية ملبورن

آمال نعوم حنوش في ضيافة لجنة المراة في الرابطة الكلدانية ملبورن ومحاضرتها :

” الموازنة في حياتك واسباب عدم سعادتك”

اقامت لجنة المرأة في الرابطة الكلدانية فرع فيكتوريا/ملبورن – استراليا، محاضرتها الثانية تحت عنوان ((الموازنة في حياتك واسباب عدم سعادتك)) قدمتها السيدة امال نعوم حنوش مدربة الدعم النفسي والاجتماعي.

في بداية الندوة رحبت رئيسة اللجنة السيدة ايفلين السناطي بالسيدة امال وشكرتها لتلبيتها دعوة لجنة المرأة في الرابطة الكلدانية لالقاء المحاضرة . بعدها رحبت بالسيد يوحنا بيداويد رئيس الرابطة الكلدانية فرع فيكتوريا الذي حضر الندوة, حيث القى كلمة قصيرة اكد فيها على الدور الكبير الذي تلعبه المراة في المجتمع وخاصة في دول الاغتراب ، ودورها الملحوظ في تماسك الاسرة . تطرقت السيدة امال في محاضرتها عن السبل الكفيلة التي تحقق السعادة وكيفية توازنها في حياة المرأة اعتماداً على دراسات علمية لعدد من خبراء علم النفس والاجتماع.. تم طرح عدد من الاسئلة والمداخلات من قبل المشاركات والتي اغنت المحاضرة ..

وقد حضر الندوة عدد كبير من نساء الجالية في مدينة ملبورن، وكان حضورهن ايجابيا ، وقد طالبن بعقد المزيد من المحاضرات حول كل ما يخص الاسرة والمجتمع ..

في ختام الندوة شكرت السيدة ايفلين السناطي السيدة امال نعوم حنوش على محاضرتها القيمة، كما قدمتْ شكرا خاصا لسيدات الجالية لحضورهن الايجابي.

بعدها اشترك الجميع بشرب الشاي والقهوة وتناول المعجنات. لجنة المرأة في الرابطة الكلدانية

فرع فيكتوريا – استراليا

 

شاهد أيضاً

الرابطة الكلدانية – بيان بمناسبة ذكرى مذبحة صوريا الكلدانية

تمر في هذه الأيام الذكرى التاسعة والاربعون لمذبحة قرية صوريا الكلدانية الواقعة في ناحية السليفاني …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن