أخبار العراق

المقاومة العراقية” تعلن استهداف قاعدة اس*رائ*يلية بصاروخ “كروز مطّور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “المقاومة العراقية” تعلن استهداف قاعدة اس*رائ*يلية بصاروخ “كروز مطّور”  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق”، يوم السبت، أنها استهدفت قاعدة إ*سرائ*يل*ية بصاروخ “كروز مطور”.

وجاء في بيان لـ “المقاومة”، اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، أن “مقاتلاتها استهدفت قاعدة رامون الجوية في أراضينا المحتلة، بصاروخ أرقاب من نوع “موتور كروز”.

“المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن استمرار استهداف القواعد والأهداف الإ*سر*ائي*لية، وتقول إن ذلك يأتي “استمراراً لنهجها في مقاومة الاحتلال، ودعماً لأهل غ*ز*ة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني الكيان ضد المدنيين الفلسطينيين، بمن فيهم الأطفال والنساء والشيوخ”.

 

“المقاومة العراقية” تعلن استهداف قاعدة اس*رائ*يلية بصاروخ “كروز مطّور”

ملاحظة: هذا الخبر “المقاومة العراقية” تعلن استهداف قاعدة اس*رائ*يلية بصاروخ “كروز مطّور” نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “المقاومة العراقية” تعلن استهداف قاعدة اس*رائ*يلية بصاروخ “كروز مطّور”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “المقاومة العراقية” تعلن استهداف قاعدة اس*رائ*يلية بصاروخ “كروز مطّور” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المقاومة #العراقية #تعلن #استهداف #قاعدة #اس*رائ*يلية #بصاروخ #كروز #مطور

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!