مقالات دينية

((( آتي لأسكن في بيتي )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( آتي لأسكن في بيتي )))
ها أنا آتي لكل بيت يفتح لي بابه، فانهضوا وأستعدوا لمجيء، أنهضوا وانفضوا عنكم غبار الكسل والخمول، أنهضوا وأرموا من حياتكم كل القشور، آتي لأسكن في بيتي فزينوه بما يليق بالقدوس، لا تهتموا وتنشغلوا كثيراً بالحجر، فبيتي هو من لحم ودم كما هي ذبيحتي التي فديت بها كل من في الأرض، فزينوه بالفضائل الإلهية ( الأيمان والمحبة والرجاء ) لأن عمانوئيل بينكم في الأرض، زينوه بالفضائل الإنسانية ( الفطنة والعدل والقوة والقناعة ) لتكونوا معه منذ الآن في السماء، تخلصوا من كل ما يعيق ويؤخر مجييء للسكنى في بيتي، دعوني أدخل وأسكن وأعمل فيه، فازيل كل الحقد والغيرة والأنانية، ازيل التكبر سبب كل الشرور  .
22-12-2013..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.