أخبار العراق

تأهيل البنية التحتية يحمل تفاؤل أمانة بغداد للمواطنين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تأهيل البنية التحتية يحمل تفاؤل أمانة بغداد للمواطنين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 21:38:04 . والان الى التفاصيل.


6 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: تواصل دائرة المشاريع في أمانة بغداد أعمال تطوير شارع المعهد في منطقة الزعفرانية، حيث تشمل الأعمال توسيع الشارع في الاتجاهين ومعالجة التخسفات، وتهيئة مسار مد القالب الجانبي وإعادة التعبيد، وذلك بإشراف أمين بغداد.
وبتوجيه من أمين بغداد، المهندس عمار موسى كاظم، وفي إطار حزمة المشاريع الحيوية التي أطلقتها أمانة بغداد لتحسين البنية التحتية، حققت دائرة المجاري نسبة تقدم متقدمة في إنشاء محطة رفع مساعدة ضمن مشروع البوعيثة، بالإضافة إلى إنشاء خط رئيسي لخدمة منطقة كرارة الافراز الجديد، وتم ربط محطة الدورة 1 بالمشروع.
وبتوجيه من أمين بغداد، تستمر أعمال تأهيل القطاعات في مدينة الصدر ومداخلها ومقترباتها، حيث تم إنجاز أعمال تطوير قطاع 24، وشملت تهيئة المسارات وتسوية الأرض وإزالة التعارضات وتطبيق المقرنص.
وتتواصل جهود أمانة بغداد في تنفيذ مشاريع متعددة في مختلف مناطق العاصمة، بهدف تحسين البنية التحتية وتوفير خدمات متكاملة للمواطنين.
وتم تنفيذ مشاريع لتأهيل البنية التحتية في مناطق مختلفة من بغداد، مثل تطوير الطرق والشوارع والمسارات المؤدية إلى المناطق السكنية والتجارية، وتوفير تجهيزات الإنارة والصرف الصحي والمياه.
وتمت أعمال تجميل وتحسين المناطق العامة في بغداد، بما في ذلك تجديد وتنظيف الحدائق والمتنزهات، وترميم الأماكن الثقافية والتراثية، وتوفير الأماكن الترفيهية والرياضية للمواطنين.
وبذلت جهود كبيرة لإزالة التعديات على الأراضي العامة والممتلكات الحكومية، وذلك بهدف استعادة الأملاك وتحسين المظهر العام للمناطق.
وتم اتخاذ إجراءات لتنظيم حركة المرور وتحسين البنية التحتية المرورية في بغداد، بما في ذلك تركيب إشارات المرور وتوفير مواقف للسيارات وتطوير نظام النقل العام.
 

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

تأهيل البنية التحتية يحمل تفاؤل أمانة بغداد للمواطنين

ملاحظة: هذا الخبر تأهيل البنية التحتية يحمل تفاؤل أمانة بغداد للمواطنين نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تأهيل البنية التحتية يحمل تفاؤل أمانة بغداد للمواطنين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تأهيل البنية التحتية يحمل تفاؤل أمانة بغداد للمواطنين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!