اخبار منوعة

نقابة المهن التمثيلية تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نقابة المهن التمثيلية تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 07:55:13 . والان الى التفاصيل.

نعت نقابة المهن التمثيلية وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، التي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

وقالت نقابة المهن التمثيلية في بيان لها: “إنا لله وإنا إليه راجعون. تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز”.

وتابعت كاشفة عن موعد صلاة الجنازة على والدة الفنان كريم عبد العزيز، “صلاة الجنازة غدًا الخميس ظهرًا من مسجد الرحمن الرحيم صلاح سالم، والعزاء يوم الجمعة الساعة 10:00 مساءً”. مسجد الشرطة – الشيخ زايد ونقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة يتقدمون بخالص العزاء لأسرة الراحلة، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

والدة كريم عبد العزيز

وكان سبب منع التصوير هو جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز

أعلن المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منع التصوير في جنازة والدته المقرر تشييعها غدا الخميس، بعد رحيلها عن عالمنا اليوم الأربعاء. .

وكتب المكتب الإعلامي لكريم عبد العزيز عبر حسابه على فيسبوك حول منع التصوير في الجنازة: “إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبد العزيز”.

وأضاف: “سيقام التشييع غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، كما سيتم التشييع بعد غد الجمعة في مسجد الشرطة بالمدينة”. الشيخ زايد . وندعو ونؤكد الجميع على منع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، بناء على طلب العائلة، ونطلب منكم قراءة الفاتحة”. والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز”.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وأعلنت بوسي شلبي، مساء اليوم الأربعاء، وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة: “البقاء لله. انتقلت إلى رحمة الله السيدة الكريمة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز. العزيز وياسمين عبد العزيز.

اقرأ أيضاً أبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها

موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز

عاجل.. موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز.

 

نقابة المهن التمثيلية تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز

ملاحظة: هذا الخبر
نقابة المهن التمثيلية تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نقابة المهن التمثيلية تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نقابة المهن التمثيلية تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!