اخبار عربية وعالمية

من هم الشهداء..جنين تزف 3 من مقاوميها في قصف إس*رائي*لي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : من هم الشهداء..جنين تزف 3 من مقاوميها في قصف إس*رائي*لي  . والان الى التفاصيل.

أعلن الهلال الأحمر استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخر، قبيل أذان المغرب بلحظات، اليوم الأربعاء، في عملية اغتيال نفذها سلاح الجو الإ*سر*ائي*لي، بعد استهداف مركبة في مدينة جنين.

لحظة قصف الاحتلال مركبتين في جنين مما أدى إلى سقوط ثلاثة شهداء. pic.twitter.com/BwHPFTzQ5N

– #القدس_تنهض 🇵🇸 (@MyPalestine0) 20 مارس 2024

وقالت إذاعة جيش الاحتلال: إن “سلاح الجو هاجم سيارة في مدينة جنين كانت تقل مجموعة من عناصر “كتيبة جنين”، مشيرة إلى أن المجموعة المستهدفة لم تكن في طريقها لتنفيذ عملية”.

الصورة من الأعلى يظهر فيها الشهيد والأسير المحرر والمضطهد أحمد هاني بركات أحد مجاهدي سرايا القدس – لواء جنين، الذي نفذ العمليتين في مستوطنة هرميش وحاجز الريحان وبرطعة. أ، ما أدى إلى استشهاد عدد من المستوطنين، وإصابة عدد آخر بجروح خطيرة.

“غ*ز*ة ليست وحدها، نحن مع غ*ز*ة”

شهيد جنين اليوم – أحمد بركات (أبو الهاني) pic.twitter.com/G0VqRKBaOo

– #القدس_تنهض 🇵🇸 (@MyPalestine0) 20 مارس 2024

وإلى شمال الصورة يظهر الشهيد محمد الفايد أحد مجاهدي سرايا القدس – كتيبة جنين. وهو شقيق الشهيد محمود الفايد، أحد مجاهدي سرايا القدس – كتيبة جنين، والذي ارتقى أيضاً قبل عدة أشهر بنفس الطريقة في قصف لطائرات الاحتلال على أطراف مخيم جنين.

الشهيد محمد الفايد خلال اشتباك سابق مع قوات الاحتلال أثناء توغلها في مخيم جنين.
pic.twitter.com/zrzpgeaW1F

— نزار || 7 أكتوبر (@n_baseam) 20 مارس 2024

وعلى يمين الصورة يظهر الشهيد محمد رحال، أحد مجاهدي سرايا القدس – كتيبة جنين، والذي شارك في عدد من العمليات التي نفذتها الكتيبة منذ بداية فيضان الأقصى يوم 7 أكتوبر. ، 2023.

ويأتي الاغتيال بعد سلسلة العمليات التي نفذتها كتيبة جنين منذ بداية فيضان الأقصى، بدءا باستهدافها معسكر سالم ومستوطنتي ميراف ودوتان، وكافة نقاط الاحتلال في جنين في الأيام الأولى من العام الجاري. انطلاق المعركة، حتى عملياتها الأخيرة، أمس الثلاثاء، في مستوطنة غوش عتصيون، والتي نفذها الشهيد زياد الحمران. بإطلاق النار على اثنين من ضباط الشاباك من مسافة صفر.

 

من هم الشهداء..جنين تزف 3 من مقاوميها في قصف إس*رائي*لي

ملاحظة: هذا الخبر من هم الشهداء..جنين تزف 3 من مقاوميها في قصف إس*رائي*لي نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!