اخبار الرياضة

الدوري الالماني: كولن يبقى في دائرة التهديد بعد التعادل مع فرايبورغ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الالماني: كولن يبقى في دائرة التهديد بعد التعادل مع فرايبورغ  . والان الى التفاصيل.

انتهت مباراة الجولة 32 من الدوري الألماني لكرة القدم، التي جمعت ناديي كولونيا وفرايبورج، بدون أهداف، ليبقى كولونيا الذي استقبل فرايبورج على ملعبه، في خطر الهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الثانية برصيد 24 نقطة. نقطة، فيما رفع الضيوف رصيد نقاطهم إلى 41 نقطة في المركز السابع.
ولم يشهد الشوط الأول من المباراة أي خطورة حقيقية من الفريقين، قبل أن يحاول لوكاس هولر لاعب فرايبورج تهديد مرمى المنافس إلا أن كرته مرت بالقائم الأيمن في الدقيقة 67.

  

الدوري الالماني: كولن يبقى في دائرة التهديد بعد التعادل مع فرايبورغ

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الالماني: كولن يبقى في دائرة التهديد بعد التعادل مع فرايبورغ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الالماني: كولن يبقى في دائرة التهديد بعد التعادل مع فرايبورغ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الالماني: كولن يبقى في دائرة التهديد بعد التعادل مع فرايبورغ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!