أخبار التكنولوجيا

يلمح Elon Musk إلى إنشاء منصة جديدة تشبه Twitter

يلمح Elon Musk إلى إنشاء منصة جديدة تشبه Twitter

أجرى الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk استطلاعًا على Twitter يوم السبت يسأل عما إذا كان يجب إنشاء منصة وسائط اجتماعية جديدة لتحدي Twitter ، مما أثار التكهنات بأن الملياردير قد يرغب في إنشاء منصة جديدة.

تويت قناع
تغريدات مسك أوضح موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن ماسك نشر سلسلة تغريدات سأل فيها عما إذا كان الوقت قد حان لمنصة جديدة لتحل محل تويتر ، وهل يعتقد المستخدمون أن الشركة “ملتزمة بالمبادئ. حرية التعبير “. وقال إنه منذ أن أصبح موقع Twitter بمثابة “ساحة مدينة عامة فعلية” ، فإن عدم الترويج لحرية التعبير على التطبيق من شأنه أن يقوض الديمقراطية. “هل هناك حاجة إلى منصة جديدة؟” كتب المسك على تويتر.

تويت قناع
تويت قناع

الردود على تغريدات Mask
الردود على تغريدات ماسك في اليوم السابق ، يوم الجمعة ، كتب أن “حرية التعبير ضرورية لديمقراطية فاعلة”. “هل تعتقد أن تويتر يلتزم بدقة بهذا المبدأ؟” قال ما يزيد قليلاً عن 70 في المائة من أكثر من مليوني مشارك في استطلاع ماسك على تويتر “لا”. في تغريدة متابعة ، كتب قطب التكنولوجيا أن “عواقب هذا الاستطلاع ستكون كبيرة” ، وحث المشاركين على “يرجى التصويت بعناية”. كما سأل متابعيه البالغ عددهم 80 مليونًا عما إذا كان ينبغي أن تكون خوارزمية Twitter مفتوحة المصدر ، والتي ستوفر معلومات حول كيفية اختيار تطبيق التدوين المصغر لما يعرضه المستخدمون في خلاصاتهم. ثلاثة أرباع المبحوثين أفادوا بضرورة ذلك. سارع جاك دورسي ، مؤسس موقع تويتر ، إلى تحقيق النجاح ، فكتب على تويتر أن “اختيار الخوارزمية المراد استخدامها (أو عدم استخدامها) يجب أن يكون متاحًا للجميع”. رد ماسك على المستخدم الذي اقترح أن يستخدم حامل العملة دجكوين كشعار للمنصة الجديدة ، مشيرًا إلى إعجابه بالفكرة. في السابق ، دعا الرئيس التنفيذي لمنصة الوسائط الاجتماعية Koo ، Aprameya Radhakrishnan ، ومقرها الهند ، ماسك للانضمام إلى المنصة ، في محاولة لجذب مؤسس Tesla بوصف لنهجها اللامركزي.

قراءة الموضوع يلمح Elon Musk إلى إنشاء منصة جديدة تشبه Twitter

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!