اخبار منوعة

أول تعليق من طارق الشناوي على تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين «فيديو»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول تعليق من طارق الشناوي على تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين «فيديو»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-03 05:18:08 . والان الى التفاصيل.

كشف الناقد طارق الشناوي عن رفضه لما يحدث من اعتداءات من قبل متسللين أو صحفيين في جنازات وعزاء الفنانين خلال ظهوره ضيفا في برنامج “صباحك مصري”، لافتا إلى أنها تجاوزت الآن حدود الإنسانية.

وأضاف طارق الشناوي في حواره مع “صباحك مصري” حول تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين، قائلا: “لنكن صريحين. بعض أعضاء النقابة لديهم نفس الجوع ويرتكبون نفس الأخطاء. لا أستطيع تبرئة أسماء جميع الصحفيين”.

وتابع الشناوي: “على سبيل المثال، يحتفظ فنان كبير بصحيفة أو مجلة مخصصة لتغطية بعض الشخصيات، ولكن عندما تكون في المسجد تصلي، تجد شخصيات تدخل بالكاميرا لتصوير هذا التابوت. أرفضه كما حدث في الماضي مثلا نقلا عن الصحفي الذي انتحل شخصية ممرض لتصوير الفنان رشدي أباظة، وفي لحظاته الأخيرة تم وضعه على أجهزة طبية داخل المستشفى”.

وأضاف: “الفنان فريد شوقي هدد بإطلاق النار على الصحفي إذا لم يحصل على شريط الفيديو، لمنع احتمالية ظهوره مرة أخرى بعد سنوات”.

وتابع: “وظيفتك، سواء كنت طبيبا أو صحفيا، هي أن تكون إنسانا، ومن يتجاوز تلك الحدود فقد الروح الإنسانية والضمير والشعور بالمسؤولية”.

نقابة المهن التمثيلية تمنع الصحفيين من تصوير جنازة صلاح السعدني

جدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانا بمنع الصحفيين من حضور جنازة المرحوم صلاح السعدني، تضمن ما يلي: “تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الاحترام والتقدير لجميع الصحفيين ومراسلي كافة المحطات التليفزيونية القنوات. وتعتذر النقابة من الصحفيين والمراسلين وتناشدهم احترام رغبة عائلة الفنان الراحل صلاح السعدني بعدم… حضور الصحافة والإعلام والمراسلين للتعزية بالفقيد عزاءً يقتصر على العائلة والزملاء فقط.”

اقرأ أيضًا: وداعًا يا صديقي العزيز.. طارق الشناوي ينعي المخرج عصام الشماع

طارق الشناوي عن ناهد فريد شوقي: منتجة جريئة راهنت على الإبداع في زمن السبت

سميحة أيوب تظهر في منهج الصف السادس.. وطارق الشناوي يكشف خطأ فادحا

 

أول تعليق من طارق الشناوي على تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين «فيديو»

ملاحظة: هذا الخبر
أول تعليق من طارق الشناوي على تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين «فيديو» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أول تعليق من طارق الشناوي على تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين «فيديو»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول تعليق من طارق الشناوي على تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين «فيديو» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!