اخبار منوعة

الشباب يواصل صحوته المتأخرة بثنائية في الرائد تريند – Trends

الشباب يواصل صحوته المتأخرة بثنائية في الرائد :

كاسترو: النصر لم يفز بكأس الملك منذ 34 عاماً.. لا تثيروا المشاكل في غيابي

قال البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، إن الفوز الذي حققه فريقه على الوحدة بفوز نظيف بست نقاط، كان له أهمية كبيرة في المباراة التي جمعتهما على ملعب حديقة الأول في الدوري. اختتام الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكشف كاسترو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: هذا الفوز كان مهما لنا اليوم. نعلم أنه في نهاية الموسم هناك فرق حالتها سيئة، لذلك نعلم أنه علينا تقديم أفضل المستويات، واستطعنا أن نفتتح المباراة بهدف، وقمنا بتغيير طريقة اللعب في المباراة. وقت المباراة.

وأضاف: عندي كلمات جميلة للأشخاص الذين لديهم روح “الانتصار” من الجماهير، فهم من منحونا روح النصر وهم وقودنا لتحقيق الأفضل، وأضاف بالقول: لقد أتيحت لي الفرصة للتحدث مع لاعبي الفريق حول الأمور النفسية، والعديد من لاعبينا لديهم طبيب نفسي خاص.

وبسؤاله عن عدد النقاط التي حققها النصر هذا الموسم، قال كاسترو: انتصارات الهلال المتتالية صنعت الفارق. فريق مثلنا يجب أن يفوز بكل مبارياته، ولدينا أرقام رائعة بهذه الأرقام، عدد الأهداف وعدد النقاط، لكننا لسنا سعداء بعدد الأهداف التي استقبلناها رغم قولي ذلك في المباريات الأخيرة.

وتابع في نفس النقطة: الأرقام التي تحققت هذا الموسم في الدوري السعودي حدثت في أفضل 5 دوريات في العالم، حيث نرى الفارق بين الأول والثاني في أغلب الدوريات، وحدث هذا الموسم مع الهلال. وهو منافسنا الوثيق ومنافسنا على اللقب، والهلال قدم مستوى جيد جداً وقدمنا ​​مستوى. جيد ولكننا لم نصل إلى المستوى الذي يمنحنا الألقاب ونتمنى أن ننهي موسمنا كأبطال لكأس الملك

كما تحدث عن نهائي كأس الملك وإمكانية جاهزية تاليسكا، قائلاً: بقي شهر على النهائي، فلا أعلم من سيكون جاهزاً حينها، ومن الممكن أن يكون عبدالرحمن غريب وتاليسكا جاهزين. قبل مواجهة الهلال في نهائي الكأس.

وأضاف: “كرة القدم تتغير تكتيكيا في خط الوسط، لأن المدربين والفرق يدرسون الفريق المنافس وهذا ما يسمح لهم بإجراء تغيير تكتيكي في خط الوسط”.

وأضاف كاسترو: النصر حاضر في النهائي، وهذا أمر إيجابي، فهو لم يتواجد في النهائي منذ 10 سنوات، والنصر لم يفز بالكأس منذ 34 عاما.

وفي ختام المؤتمر الصحفي تحدث للصحفيين الحاضرين وقال إنه لن يكون حاضرا في اجتماع الفريق لأنه لا يستطيع السفر وليس لأنه مريض، وأضاف ضاحكا: لا أريدكم أن تفعلوا ذلك. أكتب خلاف ذلك ويسبب مشاكل.

مدرب الوحدة دينيس اعتبر أن فريقه يمر بظروف صعبة نتيجة الإصابات (الدوري السعودي)

من جهته، اعتبر مدرب الوحدة دينيس أن فريقه يمر بظروف صعبة نتيجة الإصابات الكبيرة في صفوف الفريق والمواجهة مع فريق النصر.

وقال في المؤتمر الصحفي: المرحلة التي نمر بها صعبة وقوية على صعيد الانفعالات. بالطبع، عانينا في الدفاع خلال الأشهر الأربعة الماضية بسبب غياب قلبي الدفاع الأساسيين، ومثل هذه النتائج تؤثر على الأداء على أرض الملعب.

وأضاف: عندما تواجه فرقًا مثل النصر الذي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، فمن الطبيعي أن تتم معاقبة أي خطأ. في عالم كرة القدم من الصعب مقارنة مباراة بأخرى، واليوم لعبنا مع الجناح فيتو ضهير بسبب الإصابات.

وعن أبرز الغيابات قال: «لدينا 3 غيابات من أصل 4 في خط الدفاع. نحن نلعب ضد فريق مثل النصر الذي يملك لاعبين رائعين. أي هامش خطأ يعني هدفًا، والآن ليس الوقت المناسب لإلقاء اللوم، وهذه المجموعة تستحق وضعًا أفضل”.

ملاحظة: هذا الخبر الشباب يواصل صحوته المتأخرة بثنائية في الرائد تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!