اخبار الرياضة

إندريك يجبر الميرنجي على صرف النظر عن جوهرة بايرن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إندريك يجبر الميرنجي على صرف النظر عن جوهرة بايرن  . والان الى التفاصيل.

ذكر تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، أن البرازيلي أندريك فيليبي، مهاجم ريال مدريد الجديد، أجبر الميرينجي على التخلي عن النظر في ضم صفقة من بايرن ميونخ.

وتعاقد ريال مدريد مع أندريك قادما من بالميراس مقابل 75 مليون يورو بعقد طويل الأمد.

وسينضم إندريك رسميًا إلى ريال مدريد، بداية من الصيف المقبل، عندما يبلغ 18 عامًا.

كما يقترب ريال مدريد من ضم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل، مع انتهاء عقده في حديقة الأمراء.

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن ريال مدريد كان يسعى وراء الفرنسي ماتياس تيل، مهاجم بايرن ميونخ، من أجل التعاقد معه، لكن صفقة إندريك صرفت ريال مدريد عن جوهرة الفريق البافاري.

وكان بايرن قد تعاقد مع ثيل قبل عامين قادما من نادي ستاد رين الفرنسي.

ورفض بايرن ميونخ عدة عروض لضم تيل على سبيل الإعارة، وجدد عقده مع الفريق حتى صيف 2029.

 

إندريك يجبر الميرنجي على صرف النظر عن جوهرة بايرن

ملاحظة: هذا الخبر إندريك يجبر الميرنجي على صرف النظر عن جوهرة بايرن نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إندريك يجبر الميرنجي على صرف النظر عن جوهرة بايرن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إندريك يجبر الميرنجي على صرف النظر عن جوهرة بايرن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!