اخبار منوعة

سر وراء احترامي للمرأة وروحت لدكاترة نفسيين.. حسام حبيب يكشف مفاجآت لأول مرة عن حياته الخاصة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سر وراء احترامي للمرأة وروحت لدكاترة نفسيين.. حسام حبيب يكشف مفاجآت لأول مرة عن حياته الخاصة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-03 21:49:10 . والان الى التفاصيل.

كشف المطرب حسام حبيب، تفاصيل وكواليس لأول مرة عن حياته الفنية والخاصة، وأبرزها علاقته بوالدته.

وقال حسام حبيب خلال استضافته مع الإعلامية منى عبد الوهاب، في برنامج “على المسرح” الذي يذاع على شاشة “الحياة”: “عشت مع والدتي وعلمتني الكثير حتى أتطور”. الشعور بالحب والاحترام للمرأة. لها معنى كبير في حياتي، ليس فقط لأنها أمي، ولكن لأنني رأيت أنه في بعض المواقف تكون النساء برفقة الرجال”.

حسام حبيب: للمرأة معنى كبير في حياتي

وأضاف “حبيب”: “رغم أن والدتي كانت امرأة مرتاحة للغاية في حياتها عندما كانت تعيش في منزل أهلها، حتى تحملت المسؤولية وواجهت حالة الانفصال، إلا أنني رأيتها تتحول إلى أب وأم بالحنان والدلال”. مع الانضباط والالتزام.”

وتابع: “والدتي رغم أنها دلعتني كثيرا، إلا أنني كنت مضطرا إلى أن أكون في سريري الساعة 9 صباحا وأشياء كثيرة لم تكن تهرج حولها، وكانت هي الاتنين، ورأيت مدى قدرة المرأة فعلا على ذلك”. وتقوم بكلا الدورين إذا اضطرت لذلك، على عكس الرجل.

وقال حسام حبيب: أقدار ربنا لا يمكن أن تتغير ونتقبلها في كل الأحوال، في إشارة إلى انفصال والديه وقراره العيش مع والدته والابتعاد عن والده في ذلك الوقت.

تصريحات مثيرة لحسام حبيب في برنامج “على المسرح”

وكشف حسام حبيب، أنه خلال فترة من حياته كان ينام كثيرًا وكان المقربون منه يخبرونه بأنه قد يكون يعاني من الاكتئاب، لكنه رفض هذا الشعور قائلا: “روحت عند دكتور شاطر أظهر لي 40 عرضًا”. من المرض وقلت لها عندي 40 عرضا وفيهم 2 أيضا وقلت هذا جيد. شيء يمكن علاجه.”

وأضاف حسام حبيب، خلال حواره في برنامج “على المسرح”، أنه ذهب للعديد من الأطباء النفسيين، لكنه ذهب بنية عدم العلاج ورغبة في أن يكون ضحية، متابعًا: “كنت أشعر دائمًا أنني كان أذكى من الطبيب، وظللت لا أتلقى العلاج، لكنني واصلت الذهاب إليه لأنني شعرت بالتحسن”. مع الشعور بالضحية.

وأوضح: عندما كبرت قليلاً قال لي الطبيب أصلي، وعندما بدأت الصلاة لم أعد خائفاً من لقاء الله، بل أحببته وأريده، وعشت مع أمي وهي علمتني كثيراً، وطورت نوعاً من الحب والاحترام للنساء لأنني رأيت ست ساعات في موقف للسيارات مع 100 رجل، وكانت مرتاحة في منزل أهلها ولم يكن هناك شيء. أي مسؤوليات، وعندما زالت المسؤوليات كانت وحشة تحولت إلى أب وأم. “لقد كانت حنونة للغاية ولكنها منظمة.”

حسام حبيب ضيف البرنامج على المسرح

حسام حبيب يكشف مفاجآت لأول مرة عن حياته الخاصة

وتحدث حسام حبيب خلال ظهوره في برنامج “على المسرح” عن تفاصيل حياته الخاصة وعلاقته بالدين والصلاة.

وأشار “حبيب”: “أنا أحب الله جداً جداً وهو في بالي دائماً، لكن هناك شيء غريب جداً لا أدعو له. قالت لي إنك تهرب من مواجهته. وأخشى أن أبقى منزعجا مما سأقوله له ساعتها، لذلك أحاول تجنب الاتصال المباشر مع الله”.

وأضاف حبيب: “التواصل المباشر يعلمك المواجهة والاعتراف بأخطائك والتحدث، أما الهروب فهو نوع من الكذب. أنت تكذب على نفسك لأن الله يرى عيوبك. الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر. وفي كل مرة تقف فيها أمام الله، فهذا سيقلل من أخطائك.

حسام حبيب ضيف البرنامج على المسرح

وتابع: “ارتباطك بالله حاضر في كل وقت. فهو يراك في كل وقت، فلا يمكنك أن تكذب على نفسك بأنك تهرب من الصلاة لأن الله لن يراك”.

مروان موسى عن «على المسرح»: أغاني المهرجانات من عالم ثالث.. نغني ولا نغني | فيديو

شريف مدكور لـ«على المسرح»: الوسواس القهري سبب تجنبي الزواج والإنجاب

بعد تصريحاتها في برنامج “على المسرح”.. هل تعود بسمة بوسيل لتامر حسني؟

 

سر وراء احترامي للمرأة وروحت لدكاترة نفسيين.. حسام حبيب يكشف مفاجآت لأول مرة عن حياته الخاصة

ملاحظة: هذا الخبر
سر وراء احترامي للمرأة وروحت لدكاترة نفسيين.. حسام حبيب يكشف مفاجآت لأول مرة عن حياته الخاصة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
سر وراء احترامي للمرأة وروحت لدكاترة نفسيين.. حسام حبيب يكشف مفاجآت لأول مرة عن حياته الخاصة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سر وراء احترامي للمرأة وروحت لدكاترة نفسيين.. حسام حبيب يكشف مفاجآت لأول مرة عن حياته الخاصة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!