اخبار الرياضة

هونيس: قد نستثمر 100 مليون يورو في لاعب ألماني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هونيس: قد نستثمر 100 مليون يورو في لاعب ألماني  . والان الى التفاصيل.

فتح أولي هونيس، عضو مجلس الإدارة السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني، الباب أمام إمكانية التعاقد مع لاعب ألماني مميز مقابل مبلغ قدره 100 مليون يورو.

وفي الصيف الماضي، تجاوز النادي البافاري حاجز الـ100 مليون يورو لأول مرة في تاريخه، بالتعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين قادما من توتنهام هوتسبير.

وخلال مقابلة مع صحيفة فرانكفورتر ألجماينه الألمانية، سُئل هونيس عن إمكانية التعاقد مع فلوريان فيرتز، لاعب باير ليفركوزن، فأجاب هونيس قائلا: «استثمرنا مرة واحدة 100 مليون يورو من أجل هاري كين. ربما سنفعل ذلك مرة أخرى.” نعم لاعب ألماني، لكن ليس 4 أو 5 مرات”.

ويتنافس بايرن ميونيخ مع عمالقة أوروبا مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي وليفربول للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا.

وبحسب سكاي ألمانيا، فإن عائلة فيرتس ترحب بفكرة انتقال اللاعب إلى بايرن، وهو ما يعتبر خطوة مهمة نحو رحيله لاحقا إلى أحد الأندية الكبرى خارج ألمانيا.

هونيس: قد نستثمر 100 مليون يورو في لاعب ألماني

  

هونيس: قد نستثمر 100 مليون يورو في لاعب ألماني

ملاحظة: هذا الخبر هونيس: قد نستثمر 100 مليون يورو في لاعب ألماني نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هونيس: قد نستثمر 100 مليون يورو في لاعب ألماني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هونيس: قد نستثمر 100 مليون يورو في لاعب ألماني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!