أخبار العراق

السامرائي والسعداوي ينهيان رحلة افتتاح قطار "بغداد – سامراء" بزيارة مرقد العسكريين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السامرائي والسعداوي ينهيان رحلة افتتاح قطار "بغداد – سامراء" بزيارة مرقد العسكريين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغداد زار رئيس تحالف العزم، مثنى عبد الصمد السامرائي، ووزير النقل رزاق محيبس السعداوي اليوم الجمعة، (10 ايار 2024)، الإمام علي الهادي والحسن العسكري (عليهما السلام) في مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين.وقال السامرائي، في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، “سعداء بافتتاح الخط السككي بين بغداد- سامراء، وهذه خطوة مهمة لنقل المواطنين والزائرين وكذلك السياح الى هذه المحافظة، التي تتمتع بوجود مراقد دينية مقدسة واثار تاريخية مهمة”ودعا السامرائي “الحكومة المحلية في محافظة صلاح الدين الى تقديم كافة التسهيلات والدعم لمشاريع وزارة النقل، ومبادراتها الخدمية لأبناء المحافظة”.

 

السامرائي والسعداوي ينهيان رحلة افتتاح قطار "بغداد – سامراء" بزيارة مرقد العسكريين

ملاحظة: هذا الخبر السامرائي والسعداوي ينهيان رحلة افتتاح قطار "بغداد – سامراء" بزيارة مرقد العسكريين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السامرائي والسعداوي ينهيان رحلة افتتاح قطار "بغداد – سامراء" بزيارة مرقد العسكريين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السامرائي والسعداوي ينهيان رحلة افتتاح قطار "بغداد – سامراء" بزيارة مرقد العسكريين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!