أخبار العراق

مصدر: لا صحة لاستقدام مدير عام تربية بغداد الكرخ الاولى (وثيقة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصدر: لا صحة لاستقدام مدير عام تربية بغداد الكرخ الاولى (وثيقة) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-03 17:01:51 . والان الى التفاصيل.

نفى مصدر مطلع في وزارة التربية، اليوم الجمعة، استقدام مدير عام تربية بغداد الكرخ الاولى سامر نجم الجنابي بتهمة تزويره وثيقة دراسية.

وذكر المصدر للسومرية نيوز، أن “السيد الجنابي تم تكليفه مدير عام على اصل وثائق دراسية صحيحة وتدرج وظيفي حقيقي”.

وأضاف أن “ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح وسيتم تقديم شكوى قضائية لدى المحاكم المختصة ضد الجهات التي قامت بالنشر و الترويج لهذا الخبر”.

واعتبر المصدر أن “الهدف من نشر هذه الاخبار كانت نتيجة لتصدي الجنابي للكثير من الضغوطات التي تعرقل العملية التربوية داخل مديرية تربية بغداد الكرخ الاولى”.

أدناه وثيقة صادرة من وزارة التربية تثبت ذلك:

 

مصدر: لا صحة لاستقدام مدير عام تربية بغداد الكرخ الاولى (وثيقة)

ملاحظة: هذا الخبر مصدر: لا صحة لاستقدام مدير عام تربية بغداد الكرخ الاولى (وثيقة) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مصدر: لا صحة لاستقدام مدير عام تربية بغداد الكرخ الاولى (وثيقة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصدر: لا صحة لاستقدام مدير عام تربية بغداد الكرخ الاولى (وثيقة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!