أخبار العراق

وزير الصحة العراقي يعلن الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الصحة العراقي يعلن الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأكد وزير الصحة، صالح الحسناوي، اليوم الثلاثاء، (23 نيسان 2024)، الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين في المؤسسات العراقية الحكومية أو المستشفيات الخاصة.وقال الحسناوي، للوكالة الرسمية، تابعته “بغداد اليوم”، إن “الوزارة وضمن قرار مجلس الوزراء وتوجيهاته، على استعداد تام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين سواء في مؤسساتنا الحكومية أو المستشفيات الخاصة “.ووجه وزير الصحة، في وقت سابق، بمتابعة الاستعدادات لاستقبال جرحى الشعب الفلسطيني من قطاع غ*ز*ة تطبيقاً لقرارات مجلس الوزراء. وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر للوكالة الرسمية، إنه “تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء، وجه وزير الصحة صالح الحسناوي بمتابعة الاستعدادات لاستقبال الجرحى الفلسطينيين الأبطال من قطاع غ*ز*ة وبأي عدد متاح وتقديم كل الخدمات الصحية لهم من الخدمات العلاجية والتأهيلية والمتطلبات كافة” مضيفا، أن “وزارة الصحة تؤكد استعداد المؤسسات الحكومية والخاصة كذلك للتعامل مع أي عدد متاح مع تقديم كل الخدمات الصحية لهم إلى حين تماثلهم للشفاء التام”. وقرر مجلس الوزراء، في 7 نيسان الجاري، استقبال الجرحى من غ*ز*ة لتقديم العلاج لهم في المستشفيات الحكومية والأهلية.

 

وزير الصحة العراقي يعلن الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين

ملاحظة: هذا الخبر وزير الصحة العراقي يعلن الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير الصحة العراقي يعلن الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير الصحة العراقي يعلن الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!