أخبار العراق

السوداني يوجه باستقبال لاعبي المنتخب الأولمبي في مطار بغداد وتكريمهم بالقصر الحكومي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يوجه باستقبال لاعبي المنتخب الأولمبي في مطار بغداد وتكريمهم بالقصر الحكومي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادوجه رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني السيد وزير الشباب والرياضة، باستقبال لاعبي ومسؤولي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في مطار بغداد الدولي مساء اليوم، وذلك بعد نجاحهم بالتأهل إلى أولمبياد باريس.وسيجري يوم غد الأحد، في القصر الحكومي، استقبال البعثة من قبل السيد رئيس مجلس الوزراء، حيث سيتم تكريم لاعبي منتخبنا الأبطال والطاقم التدريبي والملاك الإداري، تثميناً لمجهودهم برفع اسم العراق في المحافل الرياضية الدولية.•••••المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء4- أيار- 2024

 

السوداني يوجه باستقبال لاعبي المنتخب الأولمبي في مطار بغداد وتكريمهم بالقصر الحكومي

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يوجه باستقبال لاعبي المنتخب الأولمبي في مطار بغداد وتكريمهم بالقصر الحكومي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السوداني يوجه باستقبال لاعبي المنتخب الأولمبي في مطار بغداد وتكريمهم بالقصر الحكومي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يوجه باستقبال لاعبي المنتخب الأولمبي في مطار بغداد وتكريمهم بالقصر الحكومي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!