اخبار الرياضة

رونالدو يتفوق على ميسي في قائمة تاريخية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رونالدو يتفوق على ميسي في قائمة تاريخية  . والان الى التفاصيل.

أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء عن قائمة جديدة تضم أكثر اللاعبين مشاركة مع أنديتهم في البطولات القارية والدولية الكبرى عبر التاريخ.

وتم تحديث القائمة على خلفية وصول مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ للمباراة رقم 150 خلال المباراة أمام أرسنال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر الحالي وريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد السابق، القائمة بـ 214 مباراة، بفارق 19 مباراة عن الإسباني تشافي نجم برشلونة السابق، وصيف البطل.

وجاء حارس مرمى ليفربول السابق بيبي رينا في المركز الثالث بخوض 194 مباراة، بفارق مباراة واحدة عن إيكر كاسياس أسطورة حراسة مرمى ريال مدريد.

واحتل أسطورة برشلونة السابق ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الحالي، المركز السابع بـ175 مباراة، كما احتل كريم بنزيما نجم اتحاد جدة المركز العاشر بـ171 مباراة.

وضمت القائمة ثنائي مصري عربي مكون من حسام عاشور وأحمد فتحي، حيث لعب الأول 167 مباراة والثاني 154 مباراة.

تحرير رولان حبيقة.

  

رونالدو يتفوق على ميسي في قائمة تاريخية

ملاحظة: هذا الخبر رونالدو يتفوق على ميسي في قائمة تاريخية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رونالدو يتفوق على ميسي في قائمة تاريخية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رونالدو يتفوق على ميسي في قائمة تاريخية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!