أخبار العراق

رشيد وأردوغان يبحثان العلاقات الثنائية والتشاور بقضايا المنطقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رشيد وأردوغان يبحثان العلاقات الثنائية والتشاور بقضايا المنطقة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادبحث رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء (9 نيسان 2024)، مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في اتصال هاتفي العلاقات الثنائية بين البلدين.وتبادل الرئيسان بحسب بيان لرئاسة الجمهورية، تلقته “بغداد اليوم”، “التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والشعبين بمزيد من التقدم والتطور والرفاه”.كما بحث رئيس الجمهورية والرئيس التركي وفقاً للبيان “العلاقات الثنائية، وأهمية التنسيق والتشاور بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك وبما يعزز السلام والاستقرار في المنطقة”.

 

رشيد وأردوغان يبحثان العلاقات الثنائية والتشاور بقضايا المنطقة

ملاحظة: هذا الخبر رشيد وأردوغان يبحثان العلاقات الثنائية والتشاور بقضايا المنطقة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رشيد وأردوغان يبحثان العلاقات الثنائية والتشاور بقضايا المنطقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رشيد وأردوغان يبحثان العلاقات الثنائية والتشاور بقضايا المنطقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!