اخبار منوعة

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر السعودي 2024 تريند – Trends

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر السعودي 2024 :

كأس السوبر السعودي 2024

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر السعودي 2024، في البطولة المقرر إقامتها خلال شهر إبريل الجاري في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

ويشارك في بطولة كأس السوبر السعودي أربعة أندية هي: (الهلال – النصر – الاتحاد – الوحدة)، حيث تقام البطولة من الدور نصف النهائي بمباراتين، ثم الفائز من الأولى. المباراة ستواجه الفائز من المباراة الثانية في النهائي.

ويخوض الهلال كأس السوبر بصفته بطلاً لكأس الملك، فيما يشارك الوحدة وصيفاً، فيما يشارك الاتحاد بطلاً لدوري الروشن الموسم الماضي، فيما يحل النصر وصيفاً.

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر السعودي 2024

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر السعودي 2024

مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

وأسفرت القرعة عن مباراتين من العيار الثقيل في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وستكون المواجهة الأولى بين الاتحاد والوحدة يوم الاثنين 8 يناير في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة. في مكة.

وتقام المباراة الثانية بين الهلال والنصر في نفس اليوم، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:30 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر السعودي 2024

سيتم بث مباريات كأس السوبر السعودي مجاناً عبر قناة SSC الرياضية السعودية بجودة SD، وعبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة بجودة HD.

ملاحظة: هذا الخبر القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر السعودي 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!