أخبار العراق

الحكيم: استقرار كردستان يصب إيجابا في استقرار العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم: استقرار كردستان يصب إيجابا في استقرار العراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-07 19:12:58 . والان الى التفاصيل.


7 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: جدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، الدعوة لعقد جلسة مجلس النواب بعد عطلة عيد الفطر المبارك وتخصيصها لانتخاب رئيس جديد للبرلمان.
وذكر مكتب الحكيم في بيان ورد لـ المسلة، ان ذلك جاء خلال لقاء الحكيم برئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني حيث اكد أهمية الحفاظ على المسارات الديمقراطية في البلاد.
واضاف الحكيم أن الإنتخابات إحدى هذه المسارات المهمة والأساسية التي تحفظ النظام وحقوق الجميع، وحاجة كردستان لجميع القوى فيها والمؤثرة في مشهدها الكردستاني والعراقي، وشدد على ضرورة استقرار كردستان الذي يصب إيجابا في استقرار العراق كما هي جميع ساحاته.
وجدد الدعوة لعقد جلسة مجلس النواب بعد عطلة العيد المبارك وتخصيصها لانتخاب رئيس جديد للبرلمان، قائلاًَ أن شغل الرئاسات الثلاث من المكونات جاء لتطمينها ولإشعارها بحضورها وتمثيلها.
وعن تطورات الأحداث في غ*ز*ة، جدد عمار الحكيم الدعوة للمجتمع الدولي لتحمل مسؤوليته في الضغط على الكيان الصهيوني لتطبيق قرار إيقاف الحرب، وإيقاف المجازر اليومية التي يرتكبها بحق شعب القطاع.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الحكيم: استقرار كردستان يصب إيجابا في استقرار العراق

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم: استقرار كردستان يصب إيجابا في استقرار العراق نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الحكيم: استقرار كردستان يصب إيجابا في استقرار العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم: استقرار كردستان يصب إيجابا في استقرار العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!