اخبار الرياضة

تصريح مفاجئ لريال مدريد حول صفقة مبابي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تصريح مفاجئ لريال مدريد حول صفقة مبابي  . والان الى التفاصيل.

كشفت مصادر صحفية إسبانية، الخميس، أن ريال مدريد أعطى النجم الفرنسي مسألة تحديد موعد للإعلان عن انتقال كيليان مبابي إلى النادي الملكي، ليتمكن من القيام بذلك بنفسه في الوقت الذي يراه مناسبا.

وأبلغ مبابي إدارة باريس سان جيرمان في فبراير الماضي، أنه لا ينوي تجديد عقده مع نادي العاصمة، تمهيدا للانضمام إلى ريال مدريد، وهو ما تسبب في توتر العلاقات بين الهداف الفرنسي والمدرب الإسباني للفريق الباريسي، لويس إنريكي، وهو ما ظهر بوضوح في مباراة الكلاسيكو ضد مرسيليا. نهاية الأسبوع الماضي، عندما شعر اللاعب بالغضب بسبب استبداله في الدقيقة 64 من المباراة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد قرر ترك الكرة في ملعب مبابي ومنحه المبادرة لإيجاد الوقت الأمثل للإعلان عن التعاقد مع العملاق المدريدي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة ريال مدريد قررت، بموجب اتفاق ثنائي مع معسكر مبابي، اعتماد استراتيجية تواصل مقننة في التعامل مع معلومات الانتقال، تتلخص في عدم الإعلان عن أي شيء يتعلق بالصفقة، طالما تستمر مغامرة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. .

وصل ريال مدريد وباريس سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب الأول ضد مانشستر سيتي حامل اللقب، والأخير ضد برشلونة.

وإذا استمر الفريقان أو أحدهما في المنافسة في المسابقة القارية حتى المباراة النهائية، فهذا يعني أن مبابي لن يتمكن من إعلان انضمامه إلى ريال مدريد إلا بعد الأول من يونيو المقبل، حيث سيقام نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأول من نفس الشهر.

لكن الأمر المؤكد هو أن مبابي سيحسم مسألة إعلان وجهته المقبلة قبل خوض منافسات كأس أمم أوروبا مع منتخب فرنسا، والتي من المقرر أن تقام في ألمانيا خلال الفترة ما بين 14 يونيو و14 يوليو المقبلين، كما وسبق للاعب نفسه أن أكد في هذا السياق: “سأركز على تواجدي في المنتخب الوطني”. وأضاف “هذا ما أظهرت دائما التزامي به. أعتقد أن الأمر سيحسم بحلول ذلك الوقت (كأس أوروبا)”.

 

تصريح مفاجئ لريال مدريد حول صفقة مبابي

ملاحظة: هذا الخبر تصريح مفاجئ لريال مدريد حول صفقة مبابي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تصريح مفاجئ لريال مدريد حول صفقة مبابي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تصريح مفاجئ لريال مدريد حول صفقة مبابي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!