أخبار التكنولوجيا

7 أدوات مجانية لإنشاء فيديو يوتيوب احترافي

7 أدوات مجانية لإنشاء فيديو احترافي على موقع youtube

يُعد يوتيوب من أفضل وأكبر المنصات لربح المال وإظهار إبداعك. ومع ذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين لم يكونوا نشطين على هذه المنصة من قبل ، قد يبدو الأمر صعبًا. انضم إلينا لمعرفة مدى سهولة العمل مع هذه المنصة.

إذا كنت شخصًا مبدعًا ، فهناك العديد من الأدوات المجانية التي ستشكل إبداعك لإنشاء مقاطع فيديو احترافية مثالية ؛ لهذا السبب قررنا تلخيص الموارد المجانية والمفيدة في هذه المقالة.

Canva لإنشاء مقدمة الفيديو ونهايته

Canva لإنشاء مقدمة الفيديو ونهايته

يجب أن يحتوي الفيديو القوي على YouTube على مقدمة جيدة وجسم رائع ونهاية جيدة. تُظهر المقدمة مصداقية الفيديو وهي مساحة جيدة لتقديم علامتك التجارية وعلامتك التجارية في حين أن نهاية الفيديو لعرض محتوى مثل “شكرًا لك على المشاهدة” أو “تابع مقاطع الفيديو الأخرى” أو يمكنك حتى عرض علامتك التجارية أيضًا .

إذا كنت قد بدأت للتو ؛ من الأفضل استخدام القوالب الجاهزة لإنشاء مقدمة ونهاية جيدة. نوصي باستخدام Canva ، الذي يحتوي على قوالب فنية بسيطة مع ألوان ورائحة جميلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص هذه القوالب وفقًا للون الرئيسي لعلامتك التجارية أو إضافة شعار إليها. هذه القوالب ذات جودة عالية ؛ حتى تتمكن من تعديلها أو تنزيلها.

 

Animaker لصنع الرسوم المتحركة

Animaker لصنع الرسوم المتحركة

العناصر المرئية الجذابة الأخرى هي الرسوم المتحركة. يمكن أن تكون الرسوم المتحركة رسوم متحركة ، ووصفية ونصية ، وكل منها بدورها تلفت انتباه المشاهد. تحظى الرسوم المتحركة بتقدير كبير عندما تصف عملية معقدة بالفيديو الخاص بها ؛ لذلك من السهل القول أن محتواها هو مزيج من الترفيه والتفاعل لتلبية احتياجات الفيديو الاحترافي.

يمكنك استخدام Animaker لإضافة رسوم متحركة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتقديم قوالب مجانية وقابلة للتخصيص للترحيب ، والسيرة الذاتية المتحركة ، ومحتوى التسويق ، ومقاطع فيديو الوسائط الاجتماعية ؛ يمكنك أيضًا استخدام المحرر المدمج لتخصيص الرسوم المتحركة ، ويمكنك أيضًا تنزيلها وتحميلها على شبكات اجتماعية أخرى.

 

Kapwing لقوالب الاشتراك

Kapwing لقوالب الاشتراك

تحتاج إلى مشتركين لتنمية قناتك على YouTube ؛ لذلك ، من المهم جدًا أن تطلب من جمهورك هذا الطلب بنمط جذاب ؛ نتيجة لذلك ، فهو أحد أهم العناصر في الفيديو الاحترافي.

يطلب زر الاشتراك من جهات الاتصال اتباع أقسام أخرى من الفيديو أو تلقي إشعار إذا تم تحميل محتوى جديد ؛ غالبًا ما تكون هناك مكالمة صوتية أو نصية تحمل موضوع “لا تنس الاشتراك” أو “انضم إلى قناتنا”.

مع Kapwing ، يمكنك استخدام قوالب جاهزة جميلة لطلبك. زر الاشتراك المتحرك مثالي لمقطع فيديو احترافي.

 

مكتبة الصوت على Youtube للحصول على خلفية فيديو لمقاطع الفيديو

مكتبة الصوت على Youtube للحصول على خلفية فيديو لمقاطع الفيديو

ليس هناك من ينكر تأثير الموسيقى على جعل مقاطع الفيديو أكثر جمالًا ، خاصة عند التنقل بين المشاهد والمواضيع المختلفة. يمكن أن يضمن استخدام الموسيقى أن يكون المحتوى أكثر فعالية. لإنشاء فيديو احترافي ، عليك أن تعرف أن استخدام مهارات الصوت والفيديو يمكن أن يلعب دورًا مهمًا. للاستمتاع بالموسيقى ، يمكنك زيارة مكتبة Youtube الصوتية ؛ وتجدر الإشارة إلى أن جميع المحتويات الصوتية في هذه المكتبة مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تطبيق المرشحات لاختيار أغنية مناسبة لتقليل التنوع ؛ قم أيضًا بنقل كل أغنية إلى مجلد منفصل عن طريق تمييزها بنجمة.

 

Audacity أداة مجانية لتحرير الصوت في الفيديو

Audacity أداة مجانية لتحرير الصوت في الفيديو

في بعض الأحيان يتعين عليك تعديل الأصوات في الفيديو ؛ على سبيل المثال ، من المفترض أن تتحدث في بعض الأحيان أو ترفع الصوت أو تخفضه. يتيح لك هذا البرنامج تعديل أو تعديل الأصوات التي تريد استخدامها في الفيديو. تعد Audacity إحدى الأدوات المجانية المتوافقة مع أنظمة تشغيل Windows و iOS و Linux ، والتي تتيح لك تحسين جودة الصوت وإضافة أصوات جديدة إلى تأثير الفيديو ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بواجهة مستخدم سهلة ولا يتطلب تدريبًا خاصًا.

 

DaVinci Resolve أداة مجانية لتحرير مقاطع الفيديو

DaVinci Resolve هو أداة مجانية لتحرير مقاطع الفيديو

ستحتاج إلى أداة تحرير لإنشاء مقاطع فيديو سلسة. لا يقتصر تحرير مقطع فيديو على إضافة بعض الأقسام وإزالة بعض الأقسام غير الملائمة فحسب ، بل يتعلق أيضًا بمهارة تسمح لك بدمج جميع عناصر الفيديو وإضافته إلى سير عملك. تعد DaVinci Resolve واحدة من أكثر الأدوات فائدة لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بحيث يمكنك مشاركتها بسهولة على أي نظام أساسي ، بما في ذلك YouTube. توفر هذه الأدوات حزمة كاملة لتصحيح الألوان والتأثيرات المرئية ؛ هناك أيضًا العديد من الأدوات والإضافات المبتكرة في هذه الأداة والتي يمكنك الاستفادة منها.

 

Dropbox لتخزين جميع أنواع الملفات

Dropbox لتخزين جميع أنواع الملفات

يتطلب إنشاء مقطع فيديو أن يكون لديك مساحة تخزين كبيرة ؛ على وجه الخصوص ، يجب وضع جميع مقاطع الفيديو في النسخة الأصلية والمعدلة في ملفات مرتبة. العنصر الأكثر أهمية للتخزين هو أنه يمكنك الوصول بسهولة إلى الملفات في وضع عدم الاتصال بالإنترنت وفي أي وقت. تعد أداة Dropbox من أكثر الأدوات شيوعًا لتخزين الملفات التي يمكن مزامنتها مع الأجهزة الأخرى ؛ لذلك فإن أي تغيير تقوم به سيتم تطبيقه على جميع الملفات ؛ يمكنك أيضًا المشاركة مع الأصدقاء الآخرين.

 

أخيرًا ، كتكملة لهذه الإمكانات ، من الضروري معرفة أنه للدخول إلى عالم إنتاج محتوى الفيديو ، يجب عليك أولاً إطلاق قناتك على YouTube ، ثم الإعلان عن قناتك على الشبكات الاجتماعية الأخرى ، وإيلاء اهتمام خاص لما هو شائع و كن مصدر إلهام لأفكار الآخرين. تحتاج إلى معرفة شخص يفوز على YouTube ولديه فكرة جديدة ومثيرة لتقديمها ؛ تأكد أيضًا من ذكر اسم المصدر.

استخدم أفلامًا وموسيقى بدون حقوق ملكية لمزيد من الأمان ، وإلا ستتم إزالة المحتوى الخاص بك من يوتيوب.

هل سبق لك استخدام هذه الأداة المجانية؟ شاركنا خبرتك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!