اخبار الرياضة

دورتموند يمنح المانيا مقعدا خامسا في دوري الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دورتموند يمنح المانيا مقعدا خامسا في دوري الابطال  . والان الى التفاصيل.

شكل فوز بوروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إفادة كبيرة للدوري الألماني الذي تفوق على الدوري الإنجليزي في السباق على المركز الخامس في دوري أبطال أوروبا موسمه المقبل، كما سيؤدي إلى زيادة عدد الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا. وابتداء من الموسم المقبل، سيحصل البلدان على مقعد إضافي في بطولة أوروبا.

وبهذا الفوز سيحصل الدوري الألماني على مقعد ثانٍ إضافي في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب الدوري الإيطالي الذي حصل على المقعد الأول بفضل تأهل فريقي روما وأتالانتا إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

  

دورتموند يمنح المانيا مقعدا خامسا في دوري الابطال

ملاحظة: هذا الخبر دورتموند يمنح المانيا مقعدا خامسا في دوري الابطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دورتموند يمنح المانيا مقعدا خامسا في دوري الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دورتموند يمنح المانيا مقعدا خامسا في دوري الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!