اخبار منوعة

«كانت بمفردها في المستشفى».. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«كانت بمفردها في المستشفى».. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-27 15:47:06 . والان الى التفاصيل.

تصدر اسم الفنانة نجوى فؤاد محرك البحث “جوجل” بعد تعرضها لحالة صحية مزمنة أدت إلى دخولها المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية، نتيجة ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.

ومع تدهور الحالة الصحية لنجوى فؤاد، دخلت المستشفى، فجر السبت، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، إلا أن الأمر لم يستمر طويلا، وعادت إلى منزلها، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

نجوى فؤاد

من جانبها، كشفت مصادر خلال تواجدها في المستشفى، أن حالة نجوى فؤاد لا تتطلب بقائها في المستشفى لفترة طويلة، وأنه تمت كافة الإجراءات في الطوارئ والاستقبال، وفور تحسنها، وخرجت الفنانة القديرة بعد نحو ساعتين، مشيرة إلى أنها كانت بمفردها ولم يكن معها أي مرافق.

نجوى فؤاد

ولم تكن هذه هي الوعكة الصحية الأولى التي تتعرض لها الفنانة نجوى فؤاد هذا العام. بل سبق أن تعرضت لآلام في الظهر، كشفت عنها بقولها: “منذ أسبوعين لم أتمكن من المشي على قدمي إطلاقاً، بسبب آلام الظهر والفقرات القطنية، لكن أجريت لي عملية إخصاب”. حول التردد الحراري في تلك المنطقة.

وأضافت نجوى فؤاد بخصوص تطورات حالتها، قائلة: “الآن أصبحت أفضل وأستطيع المشي ولو بشكل خفيف ولكن أفضل من السابق، وخلال الأسبوع المقبل سأذهب إلى الطبيب لمعرفة مدى إصابتي”. استجابة الحالة للعملية التي خضعت لها”.

اقرأ أيضًا: نجوى فؤاد عن زواجها من أحمد رمزي: كانت علاقة غرامية عشوائية ولم تستمر طويلاً

بين عذاب المرض والنزوح عن عمر 70 عاما.. نجوى فؤاد تروي مأساتها بالدموع (فيديو)

والدتي صممت لي أول بدلة رقص.. نجوى فؤاد تكشف حقيقة اعتزالها الفن (فيديو)

 

«كانت بمفردها في المستشفى».. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد

ملاحظة: هذا الخبر
«كانت بمفردها في المستشفى».. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«كانت بمفردها في المستشفى».. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«كانت بمفردها في المستشفى».. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!