اخبار الرياضة

بايرن سيفعل بند اعادة شراء ارميندو سيب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بايرن سيفعل بند اعادة شراء ارميندو سيب  . والان الى التفاصيل.

يتجه نادي بايرن ميونخ الألماني، إلى تفعيل شرط إعادة الشراء للمهاجم أرميندو سيب، في محاولة من الفريق البافاري لإعادة اللاعب إلى النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن أبدى مجلس الإدارة سعادته بأداء اللاعب حتى الآن. . وأضافت التقارير أن أرميندو سيب سيجدد عقده مع بايرن حتى يونيو 2027 أو صيف 2028 فور عودته للنادي، ومن ثم سيعود للتحرك خارج أسوار ملعب أليانز أرينا على سبيل الإعارة.

وأشارت التقارير إلى أن بايرن سيقوم بتفعيل شرط إعادة الشراء بنسبة 100% مقابل 1.5 مليون يورو ويخطط لإرساله على سبيل الإعارة الموسم المقبل.

  

بايرن سيفعل بند اعادة شراء ارميندو سيب

ملاحظة: هذا الخبر بايرن سيفعل بند اعادة شراء ارميندو سيب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بايرن سيفعل بند اعادة شراء ارميندو سيب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بايرن سيفعل بند اعادة شراء ارميندو سيب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!