اخبار الرياضة

كيليني يتحدث عن الروح القيادية الهائلة لـ رونالدو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كيليني يتحدث عن الروح القيادية الهائلة لـ رونالدو  . والان الى التفاصيل.

عاد جورجيو كيليني، اللاعب الإيطالي السابق، بالزمن إلى الوراء ليستذكر الأوقات الجميلة التي قضاها إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف السيدة العجوز. وأعرب كيليني عن فخره الكبير بأنه تمكن من قيادة يوفنتوس مع رونالدو الذي وصل إلى الفريق الإيطالي صيف 2018 في صفقة ضخمة هزت عالم كرة القدم بقيمة 112 مليون يورو.

ويسلط كيليني الضوء على الجانب الإيجابي في تواجد رونالدو في الفريق، مشيراً إلى أنه كان شرفاً كبيراً له أن يكون قائداً ليوفنتوس إلى جانب رونالدو.

وأعرب كيليني من خلال هذه التجربة عن تقديره لروح الفريق واحترافية رونالدو، مؤكدا أنه لاعب رائع يندمج بشكل مثالي في المجموعة ويظهر التزاما كبيرا واهتماما بجسده واستعداداته، مضيفا أنه لاعب محترم مهووس بالنجاح. .

  

كيليني يتحدث عن الروح القيادية الهائلة لـ رونالدو

ملاحظة: هذا الخبر كيليني يتحدث عن الروح القيادية الهائلة لـ رونالدو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كيليني يتحدث عن الروح القيادية الهائلة لـ رونالدو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كيليني يتحدث عن الروح القيادية الهائلة لـ رونالدو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!