اخبار منوعة

بعد دفع الغرامة.. تفاصيل رفع اسم نسرين طافش من قوائم منع السفر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد دفع الغرامة.. تفاصيل رفع اسم نسرين طافش من قوائم منع السفر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 09:24:09 . والان الى التفاصيل.

قال محمد إسماعيل، محامي الفنانة نسرين طافش، إن النائب العام أمر برفع قرار منعها من السفر من المطارات والموانئ بعد تقديم شهادة من المحكمة تفيد بقاء الدعوى في اتهامها بكتابة شيك بدون رصيد قد انتهى.

رفع اسم نسرين طافش من قوائم الممنوعين من السفر

وأضاف إسماعيل، أنه تقدم الأربعاء الماضي، بطلب إلى النائب العام لرفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر، مرفقًا به ما يثبت قيامها بسداد مبلغ الشيك وشهادة تثبت تصالحها في القضية، وتمت الموافقة عليه و سُمح لها بالسفر في أي وقت.

نسرين طافش

ومضى دفاع نسرين طافش يقول إنه تم التأكد من التحقيقات الجنائية وهيئة الأمن العام من عدم طلب موكلته في قضايا أخرى، ورفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر. وعلى إثر ذلك، توجهت الفنانة إلى مطار القاهرة لحجز تذكرة السفر إلى دبي الخميس المقبل دون أي عوائق.

حصلت الفنانة نسرين طافش، على شهادة من محكمة جنوب الجيزة تفيد انتهاء قضية حبسها 3 سنوات في واقعة شيك بدون رصيد بالتصالح، تمهيداً لإحالتها إلى النيابة العامة. مكتب رفع قرار إدراجه على قوائم الممنوعين من السفر والذي صدر رقم 454099 بتاريخ 26 يوليو 2023 بقرار من النائب العام. عام.

نسرين طافش

نسرين طافش تصالحت

من ناحية أخرى، دفعت الفنانة نسرين طافش 4 ملايين جنيه أمام محكمة جنوب الجيزة وتصالحت مع حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد.

قضية نسرين طافش

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر بانقضاء الدعوى الجنائية في الاستئناف المقدم من الفنانة نسرين طافش ضد حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد للتصالح.

نسرين طافش

وسبق أن قضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئية، برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئية. أول درجة، وأسندت النيابة العامة إلى نسرين طافش بمنطقة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها قامت بسوء النية بتحرير شيك لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ 4 ملايين جنيه. .

ودعما لدعواه، قدم دفاع المجني عليه صورة من شيكات بنكية بنفس التاريخ تتضمن أمرا من المتهم للبنك بدفع المبلغ للمجني عليه، مع توقيع المتهم، فضلا عن صورة من إيصال الدفع. رفض البنك الشيك لعدم كفاية الرصيد. وقضت المحكمة بجلسة 26 يونيو 2023 بحبس المتهم غيابيا. ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لوقف تنفيذ العقوبة مؤقتا.

اقرأ أيضًا: 16 أبريل.. الجلسة الأولى لاستئناف نسرين طافش ضد حكم حبسها 3 سنوات

دفعت 4 ملايين جنيه.. نسرين طافش تتصالح في قضية شيك بدون رصيد

«كورال عزيزة».. نسرين طافش تكشف موعد إطلاق آخر أعمالها

 

بعد دفع الغرامة.. تفاصيل رفع اسم نسرين طافش من قوائم منع السفر

ملاحظة: هذا الخبر
بعد دفع الغرامة.. تفاصيل رفع اسم نسرين طافش من قوائم منع السفر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد دفع الغرامة.. تفاصيل رفع اسم نسرين طافش من قوائم منع السفر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد دفع الغرامة.. تفاصيل رفع اسم نسرين طافش من قوائم منع السفر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!