اخبار منوعة

بعد الحكم عليها بالسجن.. أسرة حليمة بولند تتبرأ منها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد الحكم عليها بالسجن.. أسرة حليمة بولند تتبرأ منها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-27 16:33:06 . والان الى التفاصيل.

حليمة بولند.. ظهر اسم الإعلامية حليمة بولند في محرك البحث جوجل، بعد أن تبرأت عائلتها منها.

ونستعرض في السطور التالية تفاصيل تبرئة عائلة الصحفية حليمة بولند.

قضية حليمة بولند

حكمت محكمة الجنايات الكويتية على حليمة بولند بالسجن لمدة عامين مع الأشغال الشاقة وغرامة قدرها ألفي دينار، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وترجع قضية حليمة بولند إلى تسريب محادثاتها وفيديوهاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلها تواجه المحاكمة بعد هذه التسريبات.

تبرأت منها عائلة الصحفية حليمة بولند

من جانبها، أصدرت أسرة الإعلامية حليمة بولند، بيانا من أحد أعضائها “المهندس حسين بولند”، تتبرأ منه، بعد القضية التي حكم عليها فيها بالسجن بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وقالت عائلة حليمة بولند، في بيانها: “إعلان براءة عائلة المهندس حسين بولند من المدعوة بـ”حليمة”.. نحن عائلة حسين بولند في الكويت نعلن للجمهور براءتنا من المدعوة “حليمة”. -المسماة “حليمة بولند” الأخت العاصية التي أساءت بتصرفاتها المشينة الخارجة عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية إلى سمعة… وكرامة الأسرة، وندعو أبناء الوطن إلى عدم لمحاسبة الأسرة على أفعالها”.

الصحفية حليمة بولند

جدير بالذكر أن حليمة بولند قدمت خلال مسيرتها الإعلامية عددا كبيرا من البرامج على عدد من القنوات الخليجية، إلا أنها تعرضت لكثير من الانتقادات بسبب ملابسها الجريئة.

وتعرضت حليمة بولند لعدد من الانتقادات، واتهمت بإهانة الشعب السعودي، إلا أنها حاولت الدفاع عن نفسها، موضحة أنها لا تستطيع الإساءة للسعوديين. وتزوجت حليمة بولند عام 2012، وأنجبت طفلين، وأعلنت طلاقها بعد عدة سنوات. ثم فاجأت جمهورها بخطوبتها عام 2018، لكنها لم تفصح عن اسمها.

حليمة بولند

وخاضت حليمة بولند تجربة التمثيل عام 2007، من خلال تقديم فوازير رمضان. وصدمت حليمة الآلاف من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو أظهرت صورتها الحقيقية في جواز سفرها، والذي أظهر التغيير الكبير في مظهرها الخارجي. ولم تتوقف الصدمة عند هذا الحد، بل تابعت تاريخ ميلادها وهو 1980، أي أن عمرها الآن أربعون عاما ولا تبدو هكذا على الإطلاق.

إقرأ أيضاً: السجن عامين للصحفية الكويتية حليمة بولند بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

حدث وأنت نائم سرقة أعضاء طفل في شبرا بـ 5 ملايين جنيه.. وإشعال النار في جثة فتاة انتقاما بالفيوم.. وحبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند

 

بعد الحكم عليها بالسجن.. أسرة حليمة بولند تتبرأ منها

ملاحظة: هذا الخبر
بعد الحكم عليها بالسجن.. أسرة حليمة بولند تتبرأ منها نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد الحكم عليها بالسجن.. أسرة حليمة بولند تتبرأ منها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد الحكم عليها بالسجن.. أسرة حليمة بولند تتبرأ منها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!