أخبار العراق

أمطار رعدية بدءاً من الأحد المقبل.. تعرف على طقس العراق للأيام المقبلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أمطار رعدية بدءاً من الأحد المقبل.. تعرف على طقس العراق للأيام المقبلة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-05 09:27:05 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت أمطاراً رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “غداً السبت، سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق”.

وأضافت، أن “يوم الاحد، سيكون الطقس على العموم غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وتكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأشارت الهيئة إلى، أن “الاثنين القادم، سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائم مع تساقط امطار خفيفة متفرقة تكون رعدية احياناً، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

وأوضحت، أن “يوم الثلاثاء القادم، سيكون الطقس صحواً ويتحول بعد الظهر الى غائم جزئي واحياناً غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

 

أمطار رعدية بدءاً من الأحد المقبل.. تعرف على طقس العراق للأيام المقبلة

ملاحظة: هذا الخبر أمطار رعدية بدءاً من الأحد المقبل.. تعرف على طقس العراق للأيام المقبلة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: أمطار رعدية بدءاً من الأحد المقبل.. تعرف على طقس العراق للأيام المقبلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أمطار رعدية بدءاً من الأحد المقبل.. تعرف على طقس العراق للأيام المقبلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!