أخبار العراق

بغداد والقاهرة تبحثان التعاون الأمني والاستخباري ومكافحة الار*ها*ب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغداد والقاهرة تبحثان التعاون الأمني والاستخباري ومكافحة الار*ها*ب والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-24 19:25:13 . والان الى التفاصيل.

بحث مستشار الأمن الوطني قاسم الأعرجي، اليوم الأربعاء، مع نظيرته المصرية فايزة أبو النجا التعاون الأمني ​​والاستخباراتي ومكافحة الار*ها*ب.

وقال بيان للمكتب الإعلامي لمستشار الأمن الوطني، تلقته السومرية نيوز، إن “الأعرجي التقى على هامش الاجتماع الثاني عشر لكبار المسؤولين حول القضايا الأمنية المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، مع مستشارة الأمن القومي لرئيس جمهورية مصر العربية فايزة أبو النجا.

وأضاف البيان، أنه “جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية التاريخية بين العراق ومصر، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، لا سيما التعاون الأمني ​​والاستخباراتي ومكافحة الار*ها*ب”.

كما شهد اللقاء، بحسب البيان، “الإشادة بزيارة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، إلى جمهورية مصر الشقيقة، والتي عكست حرص العراق على تطوير وتوطيد العلاقات بما يحقق مصلحة البلدين الشقيقين”. الشعبين الشقيقين”.

كما تم التأكيد على أهمية خفض التصعيد في قطاع غ*ز*ة واستعادة حق الفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة.

 

بغداد والقاهرة تبحثان التعاون الأمني والاستخباري ومكافحة الار*ها*ب

ملاحظة: هذا الخبر بغداد والقاهرة تبحثان التعاون الأمني والاستخباري ومكافحة الار*ها*ب نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بغداد والقاهرة تبحثان التعاون الأمني والاستخباري ومكافحة الار*ها*ب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بغداد والقاهرة تبحثان التعاون الأمني والاستخباري ومكافحة الار*ها*ب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!