اخبار الرياضة

صحيفة إسبانية تكشف سراً “سهل” انتقال كانسيلو إلى برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صحيفة إسبانية تكشف سراً “سهل” انتقال كانسيلو إلى برشلونة  . والان الى التفاصيل.

قدم البرتغالي جواو كانسيلو، نجم برشلونة المعار من مانشستر سيتي الإنجليزي، تضحية كبيرة في بداية الموسم الحالي من أجل ارتداء قميص البارسا.

وانتقل كانسيلو من السيتي إلى برشلونة الصيف الماضي لمدة موسم على سبيل الإعارة دون حق الشراء.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن كانسيلو تخلى عن مليوني يورو من راتبه، ليتمكن من الانتقال إلى برشلونة عبر الميركاتو الصيفي الماضي.

وأشارت إلى أن الصفقة كادت أن تتعطل في اليوم الأخير من الميركاتو، لأن برشلونة لم يكن لديه مساحة في فاتورة الرواتب لضم لاعبين جدد، قبل أن يقرر اللاعب البرتغالي التضحية بمليوني يورو.

وأوضحت أن كانسيلو فعل ذلك لأنه كان يحلم فقط باللعب لبرشلونة، ودون ضمان من برشلونة بتجديد إعارته أو تحويلها إلى شراء نهائي.

وذكرت أن كانسيلو هو أحد أكثر اللاعبين التزامًا في غرفة ملابس برشلونة، كما أنه من اللاعبين الذين يظهرون أكثر تركيزًا خلال المباريات.

 

صحيفة إسبانية تكشف سراً “سهل” انتقال كانسيلو إلى برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر صحيفة إسبانية تكشف سراً “سهل” انتقال كانسيلو إلى برشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : صحيفة إسبانية تكشف سراً “سهل” انتقال كانسيلو إلى برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صحيفة إسبانية تكشف سراً “سهل” انتقال كانسيلو إلى برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!