أخبار العراق

وزير العمل يكشف عدد العمال المضمونين وماذا ينتظر المؤسسات الرافضة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير العمل يكشف عدد العمال المضمونين وماذا ينتظر المؤسسات الرافضة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادكشف وزير العمل والشؤون الإجتماعية، أحمد الأسدي، مساء اليوم الأربعاء، (1 آيار 2024)، عن فرض غرامة مالية على المؤسسات التي ترفض شمول عمالها بالضمان الاجتماعي.وقال الأسدي في تصريح متلفز، تابعته “بغداد اليوم”، ان “⁠المؤسسات التي ترفض شمول عمالها بالضمان الاجتماعي سيتم فرص غرامة عليها” مشيرا الى، ان “⁠عدد العمال الذين جرى شمولهم بتقاعد الضمان الاجتماعي بلغ 365 ألف عامل”.ونوه الى، ان “جلس الوزراء شرع حزمة من الاصلاحات لدعم العمال” مؤكدا، ان “⁠الحكومة تواصل دعم شريحة العمال وتحسين واقعهم الاقتصادي”.وأوضح ان “⁠أي عامل باستطاعته التسجيل في دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للحصول على راتب تقاعدي”.وقال وزير العمل ان “رئيس مجلس الوزراء وافق على زيادة 100 الف دينار على رواتب تقاعد العمال المضمونين”.

 

وزير العمل يكشف عدد العمال المضمونين وماذا ينتظر المؤسسات الرافضة

ملاحظة: هذا الخبر وزير العمل يكشف عدد العمال المضمونين وماذا ينتظر المؤسسات الرافضة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير العمل يكشف عدد العمال المضمونين وماذا ينتظر المؤسسات الرافضة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير العمل يكشف عدد العمال المضمونين وماذا ينتظر المؤسسات الرافضة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!